نجم جديد يقترب بشدة من الاتحاد السعودي

نجم جديد يقترب بشدة من الاتحاد السعودي

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

كشفت صحيفة “الشرق الاوسط ” إلى أن نادي ​اتحاد جدة السعودي​ توصل إلى اتفاق نهائي مع النجم الاسباني ​سيرجيو راموس​ مدافع ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي السابق خلال الفترة الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتفاق بين الاتحاد وراموس جاء لمدة موسم واحد مع أحقية التجديد وذلك في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان على أن يتم توقيع العقد خلال الأيام المقبلة،وذلك بعدما يجتاز اللاعب الفحص الطبي للاعلان عن الصفقة.

 

وكان الاتحاد يبحث عن التعاقد مع مدافع خاصة مع تبقي 5 أيام فقط على غلق نافذة سوق الانتقالات الصيفية في السعودية وذلك ليكون بديلا عن المصري ​أحمد حجازي​ الذي اصيب نهاية الموسم المنصرم بقطع في الرباط الصليبي.

 

وأضاقت أيضاً أن البرازيلي ​رومارينيو​ هو الخيار الأقرب للاستغناء عن خدماته في ظل تبقي عام واحد على نهاية عقده مما يجعل خيار الاستغناء عنه أسهل اجرائيا من غيره.

 

 

والجدير بالذكر أن سيرجو راموس قدم مواسم مميزة إلى حد ما،وذلك نظرٱ لقلة عدد المباريات التي خاضها مع النادي الباريسي منذ وصوله لحديقة الأمراء في صيف 2021 قادمًا من نادي ريال مدريد ، حيث لعب 58مباراة ، سجل في 6 مناسبات ، وساهم في تمريرة حاسمة، وكان من حيث قد توج مع الفريق موسمين متتاليين بالدوري الفرنسي ، وكأس السوبر الفرنسي مرة واحدة.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار