نجم بروسيا دورتموند يقترب من مانشستر يونايتد هذا الصيف

share on:
سولشاير مانشستر يونايتد

‏اعلن الصحفي فابريزيو رومانو نجم بروسيا دورتموند سانشو يقترب من مانشستر يونايتد بعد أن تم الاتفاق على البنود الشخصية و بعقد يمتد حتى 2026.

جادون سانشو
جادون سانشو

‏سانشو الذي يعد هدف لنادي الشياطين الحمر منذ الموسم الماضي حيث حاول النادي الإنجليزي التعاقد مع نجم بروسيا دورتموند ولكن رفض النادي الألماني السماح له بالرحيل تحت أي مبلغ كان.

‏ولكن لم ييأس النادي الإنجليزي في الحصول على خدمات سانشو حيث انتظر موافقة النادي الألماني على رحيل النجم الإنجليزي الذي يعد الجوهرة المفقودة في تشكيلة مانشستر يونايتد كما يطمح مدربهم سولشاير في الحصول عليه في أقرب وقت ممكن.

‏ويذكر أن نادي بروسيا دورتموند قد تغير من أفكاره حيث وافق على السماح بالرحيل جد سانشو لتعويض الخسائر المادية التي تضرب أندية أوروبا بالكامل بسبب غياب الجماهير جائحة كورونا المستمرة.

‏وقد طلب نادي بروسيا دورتموند مبلغ 95 مليون يورو ‏مقابل الرحيل سانشو ولكن يسعى نادي مانشستر يونايتد في دفع مبلغ 80 مليون يورو ‏من أجل إتمام الصفقة هذا الصيف بعد منافسات كأس الأمم الأوروبية والتي شارك فيها سانشو مع منتخب إنجلترا.

‏ويأتي رحيل سانشو المتوقع الصيف لتعويض الخسائر المالية وهدف بروسيا دورتموند الأسمى وهو المحافظة على نجم الفريق وهدفها هالاند الذي يقع تحت دائرة اهتمام الكثير من الأندية الأوروبية الرغبة في التعاقد معه وعلى رأسها نادي تشيلسي ونادي مانشستر سيتي ونادي ريال مدريد.

أقرا أيضاً ؛صراع بين ليفربول و مانشستر يونايتد على صفقة فوية

تعليقات الفيس بوك