أخبارباريس سان چيرمان الفرنسي يستهدف مدافع نابولي بسبب المغربي حكيمي

باريس سان چيرمان الفرنسي يستهدف مدافع نابولي بسبب المغربي حكيمي

- Advertisement -
- Advertisement -

عقدّ نادي باريس سان چيرمان الفرنسي اجتماعًا مع وكيل اللاعب كاليدو كوليبالي لاعب نادي نابولي الإيطالي بشأن انتقال محتمل في الصيف الجاري.

كما ذُكر في وقت سابق أن كوليبالي جاهز للانتقال هذا الصيف في ظل حرص رافائيل بينيتيز المدرب الجديد لنادي إيڤرتون الإنجليزي في لم الشمل مجددًا مع اللاعب الذى تدرب تحت قيادة المدرب الإسباني في وقت سابق مع فريق نابولي.

لكن سيتعين على فريق إيڤرتون الدخول في صراع مع النادي الباريسي الذي يستهدف اللاعب البالغ من العمر ٣٠ عامًا ليكون توقيعه القادم هذا الصيف.

تحدث ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان چيرمان ليوناردو مع وكيل كوليبالي، وعلى الرغم من أن المحاولة الرسمية لم تبدأ بعد فإن المحادثات تتقدم نحو جلب المداف السنغالي الدولي إلى ملعب حديقة الأمراء.

يبدو أن خطوة كوليبالي تشير إلى أن نادي باريس سان چيرمان يخطط للانتقال إلى اللعب بثلاثة مدافعين في الموسم المقبل وهو نظام سيفيد الظهير المغربي أشرف حكيمي بشكل كبير. 

سيكون كوليبالي ثالثًا بجانب الإسباني المنضم حديثًا سيرجيو راموس بالإضافة إلى البرازيلي ماركينيوس قائد الفريق الفرنسي.

كما أكد لوتشيانو سباليتي المدرب الجديد لنادي نابولي مؤخرًا أن الرئيس أوريليو دي لورينتيس جعل كوليبالي متاحًا للانتقال على الرغم من رغبته في بقاء المدافع بالفريق.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار