أخبارنادي الزمالك: شيكابالا لم يُخطئ ونرفض العقوبة رغم التخفيف، وأزمة القيد صعبة...

نادي الزمالك: شيكابالا لم يُخطئ ونرفض العقوبة رغم التخفيف، وأزمة القيد صعبة الحل

- Advertisement -
- Advertisement -

يواجه نادي الزمالك العديد من الأزمات المالية خلال الآونة الأخيرة، خاصة بمستحقات لاعبين ومدربين سابقين بالفريق، كان آخرها مشكلة اللاعب الشاب حسام أشرف التي آدت لوقف القيد لمدة فترتين.

وصرح طارق جبريل أمين صندوق نادي الزمالك، بعدة تصريحات هامة حول رأي النادي في عقوبة قائد الفريق الأبيض محمود عبد الرازق الشهير ب”شيكابالا”، كما علق على أزمة القيد الخاصة بالفريق.

وقال جبريل خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج “كورة كل يوم” عبر قناة الحياة:”نرفض عقوبة شيكابالا رغم تخفيفها من 8 شهور إلى 8 مباريات، وتخفيض الغرامة من 500 ألف جنيه إلى 250 ألف جنيه فقط”.

شيكابالا
شيكابالا

وأضاف:”اللائحة تقف في صف اللاعب، والذي أؤكد أنه لم يُخطئ باعتراف رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة إتحاد الكرة المصري أحمد مجاهد، وما فعله شيكابالا لا يستحق تلك العقوبة بتاتاً”.

وأردف:”نحن نعمل كمنظومة داخل القلعة البيضاء، لذا سننتظر تقرير لجنة الشؤون القانونية بالنادي، قبل أن نتخذ قرارنا الرسمي بخصوص إيقافه، ومدى تصعيدنا للقضية”.

وعن أزمة القيد قال جبريل:”نتحرك في كافة الإتجاهات الممكنة لحل مشكلة القيد، أبلغنا الإتحاد الدولي بتمديد فترة القيد داخل مصر حتى السابع من شهر أكتوبر المقبل، ولدينا أمل في حل الأزمة قبل هذا الموعد”.

واستطرد:”تقدمنا باستئناف رسمي لدى الفيفا لحل أزمة اللاعب حسام أشرف، وننتظر نتيجة الاستئناف، ونتمنى أن يكون في صالحنا وتُحل الأزمة، ولكن أؤكد أن الموقف ليس بالسهل على الإطلاق”.

إقرأ أيضاً: النادي الأهلي، عقوبة جديدة غير معلنة على اللاعبين والجهاز الفني بعد خسارة السوبر

إقرأ أيضاً: خالد الغندور: الأهلي خسر السوبر رغم استعانته بالحكم المفضل له، والجيش استحق اللقب

  

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

محمود جمال
محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار