No menu items!
المزيد
    نابولي يقيل جاتوزو بعد خسارة سباق دوري الأبطال

    نابولي يقيل جاتوزو بعد خسارة سباق دوري الأبطال

    Array
    - Advertisement -
    - Advertisement -

    قرر نادي نابولي الإيطالي إقالة مواطنه جينارو جاتوزو من منصبه كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم في النادي، بعد فشله في الصعود لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

    وتعاقد جاتوزو مع نابولي في ديسمبر 2019 لمدة ستة أشهر مع إمكانية تمديد التعاقد لمدة موسم أخر، وذلك خلفًا للإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي أُقيل بسبب سوء النتائج مع الفريق السماوي.

    وتعادل الفريق مساء أمس الأحد مع هيلاس فيرونا بنتيجة 1-1 في الجولة الختامية من الدوري الإيطالي، مما أدى لتراجعه للمركز الخامس وفشله في حصد مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل لصالح يوفنتوس، الذي نجح في خطف المركز الرابع بعد فوزه على بولونيا في نفس الجولة.

    وبعد المباراة، أعلن دي لورينتيس رئيس نادي نابولي عن إقالة جاتوزو من منصبه، الذي قضي فيه قرابة الموسمين ولم ينجح في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

    وأعلن لورينتيس الإقالة عبر حسابه على موقع تويتر، حيث قال رئيس نابولي: “عزيزي رينو، أنا سعيد لأنني قضيت ما يقرب من موسمين معك، أشكرك على عملك وأتمنى لك التوفيق أينما ذهبت، عناق لزوجتك وأطفالك أيضًا”.

    وفي الفترة الأخيرة، تم ربط جاتوزو، الذي كان من المقرر أن ينتهى تعاقده من نابولي بنهاية يونيو القادم، بالتعاقد مع النادي الإيطالي فيورنتينا  من بين أندية إيطالية أخرى.

    وبعد إقصاء نابولي بشكل مفاجئ من دور 32 في الدوري الأوروبي على يد غرناطة وفقدانه التأهل لدوري أبطال أوروبا، جعل النادي يختار عدم التجديد للمدرب الإيطالي لموسم أخر.

    اقرأ أيضًا: إدارة ميلان غيرة سعيدة بقرار تشالهاناجلو

    تعليقات الفيس بوك

    الكاتب

    مقالات ذات صلة

    الأكثر قراءة

    اخر الأخبار