مُلخص أحداث الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري

share on:
الدوري المصري

إنتهت الجولة الثانية من مُسابقة الدوري المصري المُمتاز، والتي شهدت مواجهات قوية للغاية، وكان نهايتها بالأمس بمواجهة الأهلي وغزل المحلة.

بدأت الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري بمواجهة أسوان وطلائع الجيش في اليوم الأول ومن ثُم سيراميكا كليوباتيرا والبنك الأهلي وأخيراً مباراة وادي دجلة والمُقاولون العرب.

وفي اليوم الثاني من الجولة الثانية تواجه فريقي الجونة والمصري البورسعيدي ومن ثُم الإسماعيلي والإنتاج الحربي وأخيراً مباراة بيراميدز والزمالك.

وفي اليوم الثالث والأخير من مواجهات الجولة الثانية تواجه فريقي مصر المقاصة وإنبي ومن ثُم الإتحاد السكندري وسموحة وأخيراً مباراة الأهلي وغزل المحلة.

نستعرض لكم في هذا التقرير مُلخص الجولة الثانية من مُسابقة الدوري المصري

مواجهات اليوم الأول من الجولة الثانية بمُسابقة الدوري المصري:
فوز صعب لفريق أسوان على طلائع الجيش
أسوان وطلائع الجيش
أسوان وطلائع الجيش

نجح فريق أسوان في تحقيق الفوز الثاني له على التوالي وحصد ثلاث نقاط مُهمين في بداية مشواره بالفوز على طلائع الجيش في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري.

في الدقيقة الـ 59 من عُمر الليقا نجح اللاعب هيثم مصطفى في الوصول لمرمى طلائع الجيش وتسجيل هدف التقدم لصالح أسوان، قبل أن ينجح اللاعب أحمد سمير في هز شباك أسوان في الدقيقة الـ 61 ليتعادل الفريقين.

وفي الدقيقة الـ 83 نجح اللاعب طاهر شبانة في خطف هدف يمنح الثلاث نقاط لفريق أسوان.

مواجهة قوية للصاعدين حديثاً
سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي
سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي

للمرة الثانية على التوالي ينجح سيراميكا كليوباترا في خطف الثلاث نقاط بالفوز المُستحق على نظيره الصاعد حديثاً البنك الأهلي.

في الدقيقة الـ 39 نجح اللاعب شادي حسين في خطف هدف التقدم لصالح سيراميكا كليوباترا، قبل أن ينجح اللاعب فادي فريد في تسجيل هدف التعادل للبنك الأهلي في الدقيقة الـ 53 من عُمر اللقاء.

وفي الدقيقة الـ 60 نجح اللاعب شريف دابو في تسجيل هدف التقدم لسيراميكا من ضربة جزاء، وفي الدقيقة الـ 62 نجح اللاعب شادي حسين في قتل المباراة بتسجيل هدف ثالث في اللقاء وثاني له.

وادي دجلة يُفجر مُفاجأة بالفوز على المقاولون العرب
وادي دجلة والمقاولون العرب
وادي دجلة والمقاولون العرب

نجح فريق وادي دجلة في تفجير مُفاجأة في ختام اليوم الأول من الجولة الثانية من الدوري المصري بالفوز على فريق المقاولون العرب.

في الدقيقة الـ 15 نجح اللاعب محمد هلال في التقدم لفريق وادي دجلة عن طريق ضربة جزاء، قبل أن ينجح اللاعب هيثم جويني في التسجيل في الدقيقة الـ 45 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وفي الدقيقة الـ 63 نجح اللاعب صلاح أمين في تسجيل هدف الفوز لصالح وادي دجلة، لينجح وادي دجلة في حصد الثلاث نفاط أمام مُنافس قوي.

مواجهات اليوم الثاني من الجولة الثانية بمُسابقة الدوري المصري:
الجونة ينجح في حصد نقطة أمام المصري
الجونة والمصري
الجونة والمصري

نجح فريق الجونة في حصد نقطة ثمينة أمام المصري البورسعيدي في ثاني مبارياته في الدوري المصري الممتاز.

في الدقيقة الـ 46 نجح اللاعب أحمد رفعت في تسجيل هدف التقدم لصالح فريق المصري البورسعيدي، قبل أن يتقدم اللاعب والتر بواليا في الدقيقة الـ 80 في تسجيل هدف التعادل ليُنهي المباراة بنقطة لكل فريق.

تعادل مُثير بين الإسماعيلي والإنتاج الحربي
الإسماعيلي والإنتاج الحربي
الإسماعيلي والإنتاج الحربي

نجح اللاعب محمد فييرا في خطف هدف التقدم لصالح الإنتاج الحربي في الدقيقة الـ من عُمر اللقاء، قبل أن ينجح اللاعب عماد حمدي في الدقيقة الـ 25 ليتعادل الفريقين.

وفي الدقيقة الـ 42 نجح اللاعب عبد الرحمن مجدي في تسجيل هدف التقدم للإسماعيلي، قبل أن يأتي اللاعب محمد عبد المجيد ويتعادل للإنتاج الحربي في الدقيقة الـ 80 ويُعيد المباراة لنقطة الصفر مرة أخرى.

وسريعاً ما تأتي ردة الفعل من اللاعب محمد صادقي في الدقيقة الـ 81 ليتقدم الإسماعيلي، ولكن اللاعب باسم مرسي كان له رأي آخر حيث سجل في الدقيقة الـ 85 ليُنهي اللقاء بتعادل مُثير بين الفريقين.

قمة مباريات الجولة الثانية تنتهي بالتعادل الإيجابي
بيراميدز والزمالك
بيراميدز والزمالك

وفي القمة المُنتظرة بين بيراميدز والزمالك، في الجولة الثانية من مُسابقات الدوري المصري المُمتاز لم تحمل الكثير من الإثارة كما كان مُتوقع.

في الدقيقة الـ 67 من عُمر اللقاء نجح الوافد الجديد لفريق بيراميدز أحمد الشيخ في تسجيل الهدف الأول في اللقاء، قبل أن ينجح مصطفى محمد لاعب الزمالك في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الـ 74 ليحصد كل فريق نقطة وحيدة.

مواجهات اليوم الثالث من الجولة الثانية بمُسابقة الدوري المصري:
إنبي يُحقق فوزاً ثميناً على مصر المقاصة
إنبي ومصر المقاصة
إنبي ومصر المقاصة

نجح إنبي في حصد الثلاث نقاط أمام مصر المقاصة في الجولة الثانية من الدوري المصري.

في الدقيقة الـ 11 نجح اللاعب كريم طارق في تسجيل هدف التقدم لصالح إنبي، حيث لم تشهد المباراة سوى هدفاً وحيداً ليمنح كريم طارق الثلاث نقاط لصالح فريقه.

الإتحاد السكندري يتعادل مع سموحة
الإتحاد السكندري وسموحة
الإتحاد السكندري وسموحة

في الدقيقة الـ 30 نجح اللاعب حسام حسن في التقدم لصالح فريق سموحة، قبل أن ينجح اللاعب المُتألق رزاق سيسيه في خطف هدف التعادل لصالح الإتحاد السكندري لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

فوز مُستحق للمارد الأحمر على الوافد الجديد
الأهلي وغزل المحلة
الأهلي وغزل المحلة

نجح المارد الأحمر في الفوز الثاني له على التوالي وحصد الثلا نقاط ليتصدر جدول ترتيب الدوري المصري بفارق الأهداف.

في الدقيقة الـ 49 نجح اللاعب العائد من الإعارة محمد شريف في تسجيل هدف التقدم لصالح النادي الأهلي، وفي الدقيقة الـ 69 نجح اللاعب محمود كهربا في تسجيل الهدف الثاني لصالح القلعة الحمراء.

وفي الدقيقة الـ 80 نجح اللاعب محمد شريف في قتل المباراة وتسجيل الهدف الثالث لصالح النادي الأهلي والثاني له، ليحصد المارد الأحمر 3 نقاط مُهمة في مشواره في الحفاظ على لقبه.

ومن المُقرر أن تبدأ الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري المُمتاز يوم الإثنين المُقبل.

تعليقات الفيس بوك