أخبارمينو رايولا يكشف عن مستقبل هالاند

مينو رايولا يكشف عن مستقبل هالاند

- Advertisement -
- Advertisement -

كشف الإيطالي مينو رايولا وكيل أعمال المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب نادي بروسيا دورتموند الألماني عن مستقبل الموهبة الشابة التي لفتت اليها الأنظار خلال الفترة الماضية، في تصريحات خاصة لشبكة BBC الإنجليزية.

وقال رايولا: “فقط 10 أندية يمكنها شراء هالاند بعد أن قدم أداء رائع في دورتموند، وأربعة من هذه الأندية التي تستطيع التعاقد معه موجودة في إنجلترا “.

وأضاف: “لا أعتقد أن هناك ناد في العالم سيقول لا لهالاند أو أنه غير مهتم بالتعاقد معه، إنه مثل القول بأن هناك فريق فورميلا وان ليس مهتمًا بوجود لويس هاميلتون في فريقه “.

وواصل: “المستقبل في كرة القدم سيكون لهالاند بالتأكيد، هو خليفة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وزلاتان إبراهيموفيتش، وكل فرق العالم سترغب في ضمه”.

وتابع: “سيكون أحد نجوم المستقبل في العشر سنين القادمة بكل تأكيد، لأننا نرى أن نجومًا مثل إبراهيموفيتش ورونالدو وميسي قد وصلوا إلى عصر يسأل فيه الجميع أنفسهم إلى متى يمكننا الاستمتاع بهم؟ لذلك الجميع يبحث عن الشباب الجدد “.

يذكر أن انضم هالاند الي صفوف بروسيا دورتموند يناير عام 2020 قادما من نادي سالزبورج النرويجي وشارك منذ انضمامه في 43 مباراة في كل المسابقات سجل خلالهم 43 هدف.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار