أخبارميلان حدد بديل رفائيل لياو

ميلان حدد بديل رفائيل لياو

- Advertisement -
- Advertisement -

بدأ العد التنازلي لتحديد ما إذا كان رافائيل لياو سيوقع عقدًا جديدًا مع ميلان أو سيباع هذا الصيف مقابل 100 مليون يورو كحد أدنى . مع التقارير التي حددت بالفعل بديله.

تستمر الصفقة الحالية للبرتغال الدولي حتى يونيو 2024 فقط . لذلك ستكون عملية البيع ضرورية في نهاية الموسم لتجنب خسارته كوكيل حر.

هذا شيء جربته ميلان بالفعل مع جيانلويجي دوناروما وهاكان كالهانوغلو وفرانك كيسي . لذلك ليس لديهم نية لخسارة لاعب كبير آخر بدون أجر.

يطير رئيس ريد بيرد جيري كاردينالي إلى إيطاليا لخوض مباراة الذهاب من دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ضد توتنهام هوتسبير . ولكن أيضًا لمناقشة الوضع حول عقد لياو.

هذه هي الفرصة الأخيرة للياو لقبول شروط الاتفاقية أو الاعتراف بخروجه من سان سيرو.

بدا أن ستيفانو بيولي يرسل بعض التلميحات إلى أن الروسونيري يستعدون للحياة بعد لياو بإسقاطه لمباراتين متتاليتين ، بما في ذلك ديربي ديلا مادونينا ضد غريمه إنتر.

وفقًا لـ لاغازيتا ديلو سبورت ، فإن المرشح الرئيسي ليحل محل لياو هو وجه مألوف تمت مناقشته بالفعل منذ عدة أشهر ، وهو جناح نوا لانج.

يُعرف الهولندي البالغ من العمر 23 عامًا بمهاراته في المراوغة . ولكن بالنظر إلى مدى سوء تكيف تشارلز دي كيتليري مع الحياة في الدوري الإيطالي حتى الآن .قد يكون ميلان مترددًا بعض الشيء في العودة إلى الدوري البلجيكي.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار