أخبارصراع ثلاثي بين كبار إيطاليا للتعاقد مع النجم الشاب لنادي سانتوس البرازيلي

صراع ثلاثي بين كبار إيطاليا للتعاقد مع النجم الشاب لنادي سانتوس البرازيلي

- Advertisement -
- Advertisement -

يكثف نادي ميلان الإيطالي سعيه للحصول على مهاجم سانتوس كايو چورجي بعد ظهور اهتمام من قِبل أندية إيطالية كيوڤنتوس ونابولي بخدمات اللاعب البرازيلي.

لكن يبقى العرض الرسمي المُقدم من الروسونيري أقل بكثير من السعر المطلوب من النادي الملقب بالأسماك والذي يبلغ ١٠ ملايين يورو من أجل التفريط في اللاعب الشاب.

وفقًا لموقع كالتشيو ميركاتو، قدّم ميلان عرضًا رسميًا بقيمة ٦ ملايين يورو بما في ذلك المكافآت والإضافات المتعلقة بالأداء.

يطلب نادي سانتوس ما لا يقل عن ١٠ ملايين يورو لكنه في وضع صعب حيث عقد اللاعب البالغ من العمر ١٩ عامًا سينتهي في ديسمبر ٢٠٢١.

وبسبب هذا الموقف يأمل نادي ميلان الإيطالي أن يتمكن من تقليل تكلفة الصفقة في ظل تخوف النادي البرازيلي من رحيل كايو چورجي كلاعب حر.

هناك مأزق آخر محتمل قد يواجه إدارة ميلان حيث إن رفقاء اللاعب يضغطون للحصول على عمولة تصل إلى ٥ ملايين يورو للتوسط في الصفقة.

شارك كايو چورجي مع النادي البرازيلي في ٧٦ مباراة مسجلًا ١٥ هدف كما صنع ٤ آخرين في مختلف المسابقات وحل معه وصيفًا بكأس كوبا ليبرتادوريس في النسخة الآخيرة.

يُلاقي ميلان تنافسًا قويًا مع نادي نابولي الذي طالما كان مهتمًا بكايو چورجي لكنه لم يقدم عرضًا رسميًا، في حين انضم يوڤنتوس مؤخرًا إلى السباق.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار