ميسي هو هدف باريس سان جيرمان الأساسي

share on:
ميسي

يخطط مسئولو باريس سان جيرمان بالفعل في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وهناك إصرار على ضم نجم برشلونة ليونيل ميسي، الذي سيصبح حراً في 30 يونيو وفي حالة فشل التعاقد سيتم التفاوض مع محمد صلاح.

خرج العمالقة الفرنسيون من دوري أبطال أوروبا علي مانشستر سيتي الإنجليزي يوم الثلاثاء الماضي، وعلى الرغم من أن هدفهم سيكون الآن إنهاء الموسم بالفوز بلقب الدوري الفرنسي وكأس فرنسا
إلا أنهم المنافسة علي دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة “لو باريزيان الفرنسية”، أن باريس سان جيرمان يركز على تطوير ثلاث مراكز وهم يريدون نجمًا عالميًا ولاعب خط وسط وظهيرًا أيمنًا.

يريدون أن يكون ميسي نجمًا عالميًا إضافيًا، وفقا للصحيفة الفرنسية، أن باريس سان جيرمان واثق من قدرته على التعاقد مع ليونيل ميسي بجانب تواجد نيمار وكيليان مبابي.

ومع ذلك، بالإضافة إلى إقناع ميسي بالانضمام الي حديقة الأمراء، سيتعين عليهم محاولة إقناع كيليان مبابي بتجديد عقده، حيث من المقرر أن ينتهي تعاقده في عام 2022.

وأشارت صحيفة لو باريزيان أنه إذا قرر ميسي أنه يريد البقاء في برشلونة أو الذهاب إلى مكان آخر، فإن باريس سان جيرمان سيحول وجهته نحو جناح ليفربول النجم المصري محمد صلاح.


أما من ناحية تدعيم المراكز الأخري حيث يري ماوريسيو بوكيتينيو إدواردو كامافينجا وجورجينيو فينالدوم المناسبين لمركز خط الوسط، وفي مركز الظهير الأيمن يعد اللاعب المفضل هو سيرج أورير لاعب توتنهام الإنجليزي.

اقرأ أيضا: محمد صلاح الي ريال مدريد هل سيصبح أخر الأسماء الكبيرة التي ستغادر ليفربول؟

تعليقات الفيس بوك