موعد مباراة جالاتاسراي وبشكتاش والقنوات الناقلة

share on:
جالاتاسراي وبشكتاش

تقام السبت الثامن من شهر مايو الحالي مباراة هامة بين ناديي جالاتاسراي وبشكتاش التركيان على ستاد تورك تيليكوم آرينا ضمن لقاءات الجولة ال 40 للدوري التركي وذلك في الساعة السابعة مساًء بتوقيت القاهرة.

ويذكر أن المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد يلعب لصالح نادي جالاتاسراي والذي انضم له في الانتقالات الشتوية الماضية قادما من الزمالك المصري على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف العام في صفقة قُدرت بـ 2 مليون دولار.

ويدخل جالاتاسراي المباراة وهو يسعى لمطاردة نادي بشكتاش على لقب البطولة، حيث يأتي نادي جالاتا سراي في المركز الثالث برصيد 72 نقطة من 36 مباراة متأخرا بذلك عن المركز الثاني فناربخشة بنقطة وحيدة وعن المتصدر بشكتاش بفارق 9 نقاط والذي اقترب كثيرا من حسم نسخة هذا الموسم من الدوري لصالحه.

وتُقام حاليا مباراة جالاتاسراي ضد جنتشلربيرليجي ضمن لقاءات الدوري التركي، وإذا نجح الفريق ذو الأصفر والأحمر في الفوز بهذه المباراة سيتمكن من تقليص الفارق بينه وبين المركز الأول نادي بشكتاش إلى 5 نقاط، بالإضافة إلى أنه سينفرد بالمركز الثاني بفارق نقطتين عن فناربخشة والذي يأتي في المركز الثالث بـ 73 نقطة من 36 مباراة ايضا.

ولذلك سنرى الأيام القادمة منافسة بين الثلاث فرق على حسم اللقب، وإن كان بشكتاش هو الأقرب للفوز بالدوري بسبب الفارق في النقاط لصالحه بجانب قلة المباريات المتبقية لإنهاء البطولة، ولكن يسعى جالاتاسراي وفناربخشة للحفاظ على آمالهم الضئيلة للفوز بلقب الدوري التركي، حيث أن الفريقين لعبوا مباريات أقل من بشكتاش المتصدر.

وستتمكن العديد من القنوات التلفيزيونية من إذاعة مباراة جالاتاسراي وبشكتاش عبر شاشاتها، وأبرز هذه القنوات هي قناة بيين سبورتس الحاصلة على نقل مباريات الدوري التركي في منطقة الشرق الأوسط، ولكن ستذاع المباراة على القناة القطرية بالنسخة التركية.

وسيدخل نادي جالاتا سراي بقيادة مدربه فاتح تريم وهو يمتلك أبرز نجومه مصطفى محمد والكولومبي فالكاو والذي تعافى من اصابته وعاد للتدريبات منذ أيام قليلة.

تعليقات الفيس بوك