أخبارموعد مباراة الأرجنتين والمكسيك في الجولة الثانية بكأس العالم قطر 2022

موعد مباراة الأرجنتين والمكسيك في الجولة الثانية بكأس العالم قطر 2022

- Advertisement -
- Advertisement -
  1. باتت آمال وطموحات مُشجعى المنتخب الأرجنتينى بالعالم لم تعد عالية فى التأهل من دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022 بعد تلقى الهزيمة المفاجئة من المنتخب السعودي بنتيجة 2/1 فى الجولة الأولى. 

ومن المرتقب أن يلتقي المنتخب الأرجنتيني مع منتخب المكسيك فى مواجهة حاسمة لمنتخب الأرجنتين ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة. 

موعد مباراة منتخب المكسيك والأرجنتين في كأس العالم قطر 2022:-

تنطلق المباراة يوم السبت المقبل 26 نوفمبر فى تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على استاد لوسيل بمدينة الدوحة. 

أقرأ أيضًا

تألق كورتوا يقود بلجيكا للفوز على كندا فى أولى مباريتها فى كأس العالم 2022

أسماء الملاعب المستضيفة لمباريات كأس العالم قطر 2022

وفى نفس اليوم أيضًا تجمع مباراة هامة بين المنتخب السعودى صاحب العلامة الكاملة فى المجموعة الثالثة بثلاث نقاط ومنتخب بولندا صاحب النقطة الواحدة فقط بعد التعادل أمام المنتخب المكسيكى فى الجولة الأولى. 

وعن تاريخ مواجهات المنتخبين كان آخر فوز للمنتخب المكسيكى على حساب المنتخب الأرجنتينى فى عام 2004 بنتيجة 1/0 فى بطولة “كوبا أميركا” وبعدها لم ينجح المنتخب المكسيكى فى الفوز بأي مباراة على الأرجنتين.

وكانت آخر مواجهة رسمية جمعت بين المنتخبين فى كأس العالم بجنوب إفريقيا عام 2010 واستطاع المنتخب الأرجنتيني الفوز بنتيجة 3/1.

وبعد أن تنتهى مواجهة يوم السبت ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة يتبقى مباراة واحدة فى الجولة الثالثة لكل فريق، يواجه الأرجنتين منتخب بولندا ويواجه المكسيك منتخب السعودية. 

لمتابعة صفحتنا عبر تويتر وفيسبوك

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار