موسيماني حول لقاء الـ5-0: درسنا الأهلي جيدًا..وعن نهائي القرن: كنا مثل الملاكمين

share on:
موسيماني

نحدث بيتسو موسيماني عبر قناة دي إم سي عبر برنامج “صاحبة السعادة” عن العديد من الأمور، منها لقاء الـ5-0 أمام النادي الأهلي ولماذا يحترم المنافس بشكل كبير.

وتحدث بيتسو عن مباراة الـ5-0 بدوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي فقال:”لا أحب التحدث كثيرًا عن تلك المباراة، لان علم الأهلي أصبح على صدري الآن”.

وأردف:”قمنا بدراسة الأهلي بشكل جيد، لم نتوقع الفوز عليهم”.

وأضاف“قمت بمشاهدة مباريات الأهلي بشكل كبير، الأهلي كان يعتقد حينها انها مباراة سهلة، ولم يقوموا بدراسة ماميلودي صن داونز، ولذلك فزنا عليهم”.

وأردف:”درسنا كيف يلعب مروان محسن، وكيف يلعب رمضان صبحي، وكيف يلعب الأهلي بالقاهرة”.

وعن نهائي القرن تحدث:”الزمالك كان أفضل منا بشكل كبير طوال سير اللقاء، ولكن انهاروا في أخر 25 دقيقة ثم انقضضنا عليهم كالملاكمين وانتصرنا في النهائي”.

وسئُل بيتسو حول طريقتهُ في احترام المنافس بشكل كبير فقال:”بحكم معرفتي بالقارة الأفريقية، عندما يصطاد الأسد غزاله، فلا يذهب لها ويقول.. أريد اصطيادك، بل يفاجئها وينقض عليها”.

وأضاف:”أن الحرب يتم التجهيز لها لا يتم الحديث اننا سوف نحارب ونفعل هذا ونحقق ذلك بل نقوم بالاستعداد بالشكل المناسب قبل اللقاء”.

وأردف:”لا يجب أن أُحفز المنافس وأقول انني سأنتصر عليه، هذا سيجعل المنافس وهو يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة ورغبة بالفوز والرد على من قال لهم أنني أستطيع هزيمتكم”.

اقرأ أيضًأ..موسيماني يفتح قلبه ويكشف مفاوضات الزمالك وعلاقته بشيكابالا واحترافية الخطيب

تعليقات الفيس بوك

عبد الله هيكل

عبد الله هيكل

journalist, chief editor and social media managers.