مورينيو يفتح الباب لرحيل ديلي الي

share on:
مورينيو

فتح البرتغالي جوزيه مورينيو الباب لرحيل متوسط ميدان توتنهام ديلي ألي الذي كانت هناك اخبار من اقتراب انضمام لصفوف نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان, الذي يتولى مسؤلية تدريبه المدرب السايق للسبيرز ماوريسيو بوتشيتينو.

ارتبط الي ارتباطًا وثيقًا بالأنتقال على سبيل الأعارة إلى البي اس جي في يناير، لكن هذا لم يؤتي ثماره لذلك يظل في توتنهام في حاجة إلى وقت للعب إذا كانت لديه أي فرصة لكسب مكان في تشكيلة إنجلترا بقيادة جاريث ساوثجيت ليورو.

في حديثه خلال مؤتمره الصحفي الأخير كما نقلت عنه فرانس 24، ألمح مورينيو إلى أن آلي سيشارك ضد إيفرتون في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأربعاء: “لم يتغير شيء، ما قد تغير هو التكهنات حوله لأنه في هذه اللحظة يعرف الجميع أنه لاعب توتنهام ولا يذهب إلى أي مكان، “لذا ربما تكون نهاية التكهنات وستنهي الأسئلة.

“يمكنه التدريب ويمكنه محاولة مساعدة الفريق لأن هذا ما نريده هذا ما نحتاجه نحتاج لاعبين لمساعدة الفريق، “آمل أن يتمكن من فعل ذلك في الوضع الطبيعي، لن يتم اعتباره حتى مع إيفرتون ولكن مع الإصابات التي لدينا مع العديد من المباريات التي لدينا، ربما يتعين علينا تسريع عمليته وربما يمكننا ذلك.

“لكنني بالطبع أريده أن يكون مشاركًا بالكامل وأن يوافق ويعتمد على مشاعره ولكن إذا كان بإمكانه أن يجلس على مقاعد البدلاء (يوم الأربعاء) وأن يأتي لمدة 10 أو 15 دقيقة لمساعدة الفريق، فهذا سيكون مفيدًا لنا. “

تعليقات الفيس بوك