أخبارمورينيو يريد التعاقد مع لاعب برشلونة لتعويض رحيل اللاعب الذي وصفه ب"الخائن"

مورينيو يريد التعاقد مع لاعب برشلونة لتعويض رحيل اللاعب الذي وصفه ب”الخائن”

- Advertisement -
- Advertisement -

أكدت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما الإيطالي يريد التعاقد مع هيكتور بيليرين ظهير أيمن فريق برشلونة الإسباني.

يتطلع مورينيو إلى جلب بيليرين كبديل للظهير الأيمن الهولندي ريك كارسدورب الذي من المتوقع أن يغادر الفريق في يناير بسبب خلافهما معًا واتهام المدرب البرتغالي له بالخيانه بسبب تعادل روما ضد ساسولو بنتيجة 1-1 في الدقائق الأخيرة من المباراة، وذلك في إطار الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإيطالي.

من المحتمل أن يكون الهولندي قد لعب مباراته الأخيرة بقميص روما بعد أن انتقده مورينيو بسبب أدائه الضعيف أمام ساسولو وصرح المدرب البرتغالي عقب نهاية المباراة أن ريك كارسدورب يجب أن يجد ناديًا جديدًا في يناير، وتم استبعاده بالفعل لاحقًا من الفريق لمواجهة تورينو.

ووفقًا للصحيفة، يرى مورينيو أن بيليرين هو اللاعب المناسب لأسلوبه في طريقة اللعب، وأنه يعرف أداءه جيدًا مع أرسنال الإنجليزي، حيث ينتهي عقد اللاعب مع برشلونة في يوليو المقبل وقد لا يتطلع النادي إلى تمديد عقد بيليرين لأنه لا يقد الكثير مع الفريق.

وعلى الرغم من وقت لعبه المحدود مع الفريق الإسباني، إلا أن بيليرين حريص على تمديد عقده معهم، حيث قال: “بالنسبة لي كان من المهم للغاية العودة إلى برشلونة، لأنني نشأت في لا ماسيا وكان هذا أعظم حلمي، أتيحت لي الفرص في الماضي ولكن لشيء أو لآخر لم أصل”.

وأضاف بيليرين: “في الوقت الحالي، لدي عقد لمدة عام واحد وأود التجديد، لكن هذا يعتمد على كلا الطرفين”.

اقرأ أيضًا:

بسبب السعودية.. الأرجنتين تفقد سلسلة اللاهزيمة قبل مباراة واحدة من معادلة الرقم القياسي

تعرف على موعد مباراة قطر ضد السنغال في كأس العالم 2022

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار