أخبارمورينيو لا يريد تحقيق دوري المؤتمر الأوروبي مع روما مرة أخرى!

مورينيو لا يريد تحقيق دوري المؤتمر الأوروبي مع روما مرة أخرى!

- Advertisement -
- Advertisement -

أكد جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما الإيطالي بأن فريقه لا يريد الفوز بدوري المؤتمر الأوروبي مرة أخرى، وعبر عن سعادته بأن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم رفع الإيقاف لثلاثة مباريات عن اللاعب نيكولو زانيولو.

تحدث مورينيو في اللقاء الصحفي قبل مواجهة روما ضد لودوجوريتس البلغاري غدًا فقال: “إذا لم نفز، نذهب إلى دوري المؤتمر ولكننا لا نريد، نريد مباريات فاصلة في الدوري الأوروبي، ولدينا نتيجة واحدة فقط للوصول إلى هناك وأعلم أنه سيكون صعبًا لأن لدينا ضغوطًا وبسبب الخصم”.

وذكرت بعض التقارير الصحفية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قبل الاستئناف المقدم من نادي روما بشأن العقوبة الموقعة على نيكولو زانيولو، لاعب خط وسط الفريق بالإيقاف لثلاثة مباريات، وبالفعل خففت العقوبة إلى مباراتين.

تلقى زانيولو البطاقة الحمراء خلال مباراة ريال بيتيس الإسباني بالجولة الثالثة من دور المجموعات، بسبب اعتدائه بالضرب على أحد لاعبي ريال بيتيس داخل منطقة الجزاء، فأعلن الاتحاد الأوروبي عقب المباراة إيقاف اللاعب ثلاثة مباريات.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي: “هذا ما أسميه العدالة، الإيقاف لثلاث مباريات كان أكثر من اللازم، أعتقد أنه يستحق الإيقاف لمباراة واحدة فقط على الأكثر”.

يستضيف الفريق الإيطالي لودوجوريتس على أرضه غدًا ويجب أن يفوز للتأهل إلى مباراة فاصلة في الدوري الأوروبي، وكلا الفريقين لديه سبع نقاط لكن روما خسر المباراة السابقة في بلغاريا، لذا فهم بحاجة إلى الفوز على الملعب الأولمبي غدًا.

يحتل فريق روما المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، أما ريال بيتيس الإسباني يتصدر المجموعة برصيد 13 نقطة، فيما يأتي لودوجوريتس في المركز الثاني برصيد 7 نقاط بالتساوي مع روما.

اقرأ أيضًا:

مبابي قد يتسبب في إبعاد ميسي أو نيمار من التشكيل الأساسي في باريس سان جيرمان

أنشيلوتي يتهم التحكيم بـ”اختلاق” ركلة جزاء جيرونا وقد يتعرض للإيقاف بسبب ذلك

صخب خارج الفندق.. لاعبو توتنام يستيقظون فجر يوم المواجهة الحاسمة أمام مارسيليا

20 مليون يورو.. برشلونة يتكبد خسارة مالية جديدة عقب الخروج من دوري أبطال أوروبا

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار