مورينيو قد يفسد انتقال لاعب تورينو إلى ليفربول أو توتنهام

share on:
جوزيه مورينيو

دخل البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما القادم صراع المنافسين على الفوز بخدمات المهاجم الدولي الإيطالي أندريا بيلوتي نجم نادي تورينو الذي يقدم أداء رائع مع فريقه.

وتوصل مورينيو وروما إلى اتفاق يقضي بتولي المدرب البرتغالي القيادة الفنية للفريق بداية من الموسم المقبل خلفًا للبرتغالي الأخر باولو فونسيكا الذي سينهى عمله داخل النادي الإيطالي مع نهاية هذا الموسم.

وصدرت بعض التقارير مؤخرًا تشير إلى أن مورينيو طلب التعاقد مع اللاعب ليكون مهاجم روما الأول وقد يفسد بذلك الصفقة على قطبي الكرة الإنجليزية توتنهام وليفربول.

وحسب موقع “توتو سبورت“، وفي تقرير أصدرته الصحيفة الإيطالية الإسبوع الماضي، فإن ليفربول مهتم بالتعاقد مع بيلوتي من تورينو في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وفي نفس الوقت أبرزت ايضًا الصحيفة اهتمام توتنهام، فريق مورينيو السابق، بالظفر بخدمات الهداف الدولي الإيطالي.

ولا يعتبر نادي تورينو أحد عمالقة إيطاليا في الوقت الحالي، حيث يتعرض الفريق لشبح الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية في هذا الموسم بسبب تأخره في جدول الترتيب، حيث يحتل تورينو المركز الخامس عشر برصيد 34 نقطة وبفارق 3 نقاط فقط عن المركز الثامن عشر المؤدي للهبوط، ولذلك يسعى اللاعب للخروج من النادي ليقدم افضل ما لديه مع فريق أقوى، وفي نفس الوقت يسير النادي الإيطالي في نفس الإتجاه للاستفادة بأكبر قدر ممكن من بيلوتي.

وكشفت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية أن مورينيو يسعى لتوقيع اللاعب الذي لا يتخطى راتبه حاجز الثلاثة ملايين ونصف يورو سنويًا ومن الممكن أن يكون متاحًا للشراء مقابل 25 مليون يورو في السوق الإنتقالات، حيث يحاول مورينيو تعزيز خط هجومه قبل بدء مسيرته مع فريق العاصمة الإيطالية روما بسبب قلة المهاجمين في الفريق، حيث يمتلك الفريق فقط البوسني إدين دجيكو والإسباني بورخا مايورال في كمهاجمين.

فيما يسعى ليفربول لتعزيز خط هجومه ايضًا بسبب الموسم المحبط الذي يقدمه الفريق حاليًا، بالإضافة إلى ظهور تكهنات في الفترة الأخيرة تشير إلى خروج النجم المصري محمد صلاح من الفريق مع نهاية الموسم، على الجهة الأخرى يسعى توتنهام لتعويض الرحيل المحتمل لنجمه هاري كين، حيث يحاول العديد من كبار أوروبا التعاقد مع اللاعب بعد الأداء المميز الذي يقدمه مع فريقه.

ويعتبر بيلوتي واحد من أفضل المهاجمين في الدوري الإيطالي، ولا عجب أن ليفربول وتوتنهام يريدان التعاقد معه في الفترة المقبلة، حيث نجح الإيطالي في في تسجيل 12 هدف وصناعة 6 أخرين لزملائه في الدوري هذا الموسم.

تعليقات الفيس بوك