مورينيو : سون هيونج مين لاعب رائع وإنسان رائع

share on:

أشاد جوزيه  مورينيو المدير الفني لتوتنام هوتسبير بنجم فريقه الكوري الجنوبي سون هيونج مين بعد تقديمه أداءًا رائعًا خلال انتصار فريقه على برينتفورد.

توتنام حقق انتصارًا هامًا على برينتفورد بثنائية نظيفة من توقيع موسى سيسوكو وسون هيونج مين، ليصعد الفريق إلي نهائي كأس الرابطة.

مورينيو قال في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “سون لاعب رائع، ولكنه متواضع على الجانب الإنساني، هذة هي الطبيعة البشرية، ولكن بعض اللاعبين ليسوا كذلك”.

وأضاف: “بالنسبة له وهاري كين ولوكاس مورا، انتصار الفريق هو الأهم، نعتمد على خصائص هؤلاء اللاعبين، وبالطبع سون واحد منهم”.

وتابع: “كانت لديه فرصتين خلال المباراة، منهم تسديدة رائعة رأيتها في الشباك للوهلة الأولى، ولكن للأسف كنت مخطئًا وخرجت الكرة، ثم انفرد بالحارس في وقت صعب من المباراة، وسجل هدفًا قتل المباراة”.

وأتم: “الخصم كان يحاول التعادل والعودة إلى المباراة، ولكن سون قتل اللقاء، أنه لاعب رائع وإنسان رائع”.

توتنام فشل في تحقيق أي لقب منذ 2008، عندما فاز بكأس الرابطة على حساب تشيلسي بنتيجة 2/1، وأحرز هدف الفوز حينها جوناثان وودجيت.

سون هيونج مين لعب هذا الموسم بقميص توتنام في 25 مباراة، سجل خلالها 16 هدفًا بفارق هدف واحد عن هاري كين هداف الفريق، ومرر 8 تمريرات حاسمة لزملائه.

طالع أيضًا

المشاكل التي يجب على بوتشيتينو حلها في باريس سان جيرمان حتى يتجنب مصير توخيل

هل عدم لعب فان دي بيك ستجعله يحزم حقائبه ويغادر مانشستر يونايتد سريعاً؟

أحمد العطار: منتخب مصر سيتألق بالكامل..ولا نستطيع تحديد الفائز بالبطولة – كأس العالم لكرة اليد

ملخص الجولة الـ17 من فانتازي البريميرليج.. تألق ثنائي توتنهام وبرونو وبلانك صلاح

ريال مدريد يقترب من خطف توقيع لاعب بايرن ميونيخ بعد رفضه عروض البريميرليج

تعليقات الفيس بوك