مورينيو : توتنهام يجب أن يكون واقعيا فيما يخص الانتقالات

share on:
مورينيو

قال جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي توتنهام  أن ناديه يجب أن يكون واقعيا عندما يتعلق الأمر بما يمكنهم القيام به في الميركاتو بعد نهاية الموسم الجاري .

توتنهام سيغيب عن بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد ابتعاده عن المركز الرابع، ويحاول الفريق إنهاء الموسم في المركز السادس من أجل المشاركة في اليوروباليج .

مورينيو أجاب عن سؤال الصحفيين بخصوص إمكانية استقدام لاعبين مميزين دون التأهل لدوري أبطال أوروبا قائلا ” بالنسبة لبعض الأندية، من السهل كسر القواعد، وإنفاق المال والحصول علي أفضل اللاعبين ” .

وأضاف ” بالنسبة لبعض الأندية، الأمر أكثر صعوبة، وبالنسبة لتوتنهام فالأمر سيكون أكثر تعقيدا بسبب إتباعنا القواعد ” .

وتابع ” كنت أعرف ما هو توتنهام قبل أن أوقع عقدي، كان لدي اجتماعات مع أشخاص مختلفين في النادي، عندما تسلمت قيادة الفريق كنا على بعد 10-15 نقطة عن مراكز دوري أبطال أوروبا ” .

وواصل ” نحن بحاجة إلي التحلي بالواقعية، أعرف مكان أفضل اللاعبين في العالم، إذا جلسنا وتناولنا القهوة يمكنني أن أقدم قائمة مختصرة من أفضل اللاعبين في العالم في جميع المراكز ” .

وزاد ” الشئ الأكثر أهمية هو أن تكون واقعيا، وأن تحلل فرص سوق الانتقالات، والأندية الراغبة في البيع، واللاعبين الذين اقتربت عقودهم من الانتهاء ” .

وأتم ” أنا أعرف بالظبط ما نحتاج إليه، وما نود أن نصل إليه، الشئ الأهم أن نحقق أهدافنا بواقعية ” .

توتنهام يحتل المركز السابع برصيد 55 نقطة مبتعدا بنقطة وحيدة عن ولفرهامبتون صاحب المركز السادس مع تبقي جولتين عن نهاية المسابقة .

طالع أيضا

مانشستر سيتي ينافس برشلونة على صفقة ضخمة

آرسنال وليفربول .. أفضل لاعب وأسوأ لاعب

ساري : رونالدو يمتلك عقلية البطل

كونتي محذرا إيركسن : التوقعات مرتفعة في إيطاليا

توتنهام هوتسبير وآرسنال .. أفضل لاعب وأسوأ لاعب

تعليقات الفيس بوك