مورينهو : مانشستر يونايتد نادي استثنائي ومواجهتهم دائماً صعبة وكبيرة

share on:

أكد البرتغالي مورينهو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير أن مواجهة فريقه أمام مانشستر يونايتد لن تكون كما كانت في الدور الأول، مؤكداً على أن ما حدث في المباراة السابقة هو أمر يصعب تكراره.

وتحدث مورينهو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام الشياطين الحمر في إطار مباريات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال جوزيه:” لا أعتقد أن النتيجة التي حدثت في مباراة الدور الأول تعكس واقع المواجهات بيننا وبينهم، هذه النتائج الكبيرة تحدث بالطبع في كرة القدم وتحدث للأندية الكبيرة، لكن لا أعتقد أنها تعكس واقع الفريقين”.

وكان توتنهام هوتسبير قد حقق الانتصار على مانشستر يونايتد في مباراة الدور الأول والتي جمعت بين الفريقين على ملعب أولدترافورد، بسداسية مقابل هدف وحيد.

وتحدث البرتغالي عن جاهزية فريقه للمباراة، مؤكداً أن جميع اللاعبين متاحين للمشاركة في المباراة، باستثناء الثنائي مات دوهرتي وبين ديفيز.

وقال جوزيه:” سندخل المباراة بتشكيل كامل، باستثناء غياب دوهرتي وديفيز، هما الوحيدان الغائبان عن المباراة”.

ويحتل توتنام المركز السادس برصيد 49 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني برصيد 60 نقطة وخلف المتصدر مانشستر سيتي بأربعة عشر نقطة.

لكن تعثر مانشستر سيتي اليوم السبت ليدز يونايتد بهدفين مقابل هدف، وهو ما يزيد من دوافع الشياطين الحمر للفوز بالنقاط الثلاث، وهو ما يجعل المباراة أكثر صعوبة على كتيبة مورينهو.

ويعود توتنهام للعب على ملعبه بلندن للمرة الأولى منذ شهر، وقال مورينيو في هذا السياق :” أنا لا أنظر كثيراً إلى تلك الأرقام والإحصائيات لأنها في كثير من الأحيان لا تعكس ما يدور في المبارايات”.

وتقام المباراة بين توتنهام ومانشستر يونايتد على ملعب توتنهام الجديد بلندن، والتي مقرر أن تلعب يوم الأحد في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.


طالع ايضاً:
سولشاير : سنأخذ الهزيمة من توتنهام بسداسية كدافع لتحقيق الفوز

تابعنا على تويتر.

تعليقات الفيس بوك