مودريتش على رأس قائمة كرواتيا لليورو

share on:
كرواتيا

أعلن زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا عن القائمة الأولية الذي من المقرر أن تخوض نهائيات بطولة أمم أوروبا في شهر يونيو القادم.

والجدير بالذكر أن المنتخب الكرواتي يتواجد في المجموعة الرابعة من جدول البطولة بجانب كل من منتخبات التشيك وإنجلترا وأسكتلندا.

وجاء لوكا مودريتش خط وسط النادي الملكي ريال مدريد الإسباني على رأس القائمة المستدعاة للبطولة، أضافة إلى وجود لاعب تشيلسي ماتيو كوفاتشيتش ولاعبي إنتر ميلان إيفان بريسيتش ومارسيلو بروزوفيتش، فيما شهدت ايضًا غياب إيفان راكيتيتش خط وسط إشبيلية الحالي وبرشلونة السابق.

ويسعى المنتخب الكرواتي لتعويض خسارته لكأس العالم السابق الذي أُقيم في روسيا عام 2018 بعد أن هُزم في المباراة النهائية أمام المنتخب الفرنسي بأربعة أهداف لهدفين، حيث تسعى كرواتيا بقيادة مدربها الوطني للذهاب إلى أقصى نقطة ممكنة في البطولة.

وهذه تعتبر المشاركة الثامنة للمنتخب الكرواتي في بطولة أمم أوروبا عقب انقسام دولة يوغوسلافيا، حيث شاركت كرواتيا في بطولات اليورو بأسمها عقب انفصالها من دولة يوغوسلافيا بداية من نسخة 1996 الذي أُقيمت في إنجلترا.

ويسعى مودريتش لتحقيق بطولة قارية مع منتخبه الوطني قبل أن ينهي مسيرته في ملاعب كرة القدم، حيث اقترب اللاعب الدولي من انهاء مشواره مع كرة القدم بعد تقدمه في العمر الذي وصل 35 عامًا.

اقرأ ايضًا: سيميوني: من أفضل من سواريز

اقرأ ايضًا: أرسنال يفوت فرصة الحصول على نجم باريس سان جيرمان

اقرأ أيضًا: مهاجم باريس سان جيرمان يعلن رغبته في استكمال مشواره مع الفريق

تعليقات الفيس بوك