أخبارمواجهة التاريخ مع الحاضر مانشستر يونايتد امام فياريال

مواجهة التاريخ مع الحاضر مانشستر يونايتد امام فياريال

- Advertisement -
- Advertisement -

‏يشهد اليوم ملعب جدناسك نهائي الدوري الأوروبي ‏حيث ينزل مانشستر يونايتد امام فياريال في نهائي إنجليزي أسباني متكرر في نهائيات أوروبا في السنوات الماضية.

برونو فيرنانديز

‏اليونايتد صاحب التاريخ العريق ينزل أمام الفريق الأسباني بحثاً عن اللقب الثاني له في هذه المسابقة بعد فوزه بلقب عام 2016 تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.

‏مانشستر يونايتد الفائز بالعديد من الالقاب على مر التاريخ وعلى رأسها الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز 20 مرة والفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي 12 مرة اما على الصعيد الأوروبي فقد توج بلقب اهم البطولات الأوروبية دوري أبطال أوروبا في ثلاث مناسبات كانا أخرها عام 2008.

‏اما على الصعيد القاري استطاع اليونايتد الفوز بلقب كأس السوبر الاوروبي‏في عام 1991 وعلى الصعيد الآخر أيضا استطاع الفوز بلقب كأس العالم للأندية عام 2008 والفوز بكأس الانتركونتيننتال  باسمها السابق عام .1999

‏وعلى الجانب الآخر من النهائي  فريق الغواصات الصفراء ليس بالكثير أمامه نظيره الإنجليزي حيث يعد أبرز إنجازاته الحصول علي مركز الوصافه في الدوري الأسباني في موسم ‏2006 2007

‏اما على الصعيد القارئ في ابراز إنجازات فريق الغواصات الصفراء هو الوصول إلى ‫1\2‬ النهائي من دوري أبطال أوروبا ‏في موسم 2005 2006.

مانشستر يونايتد امام فياريال
مانشستر يونايتد امام فياريال

‏لهذا يسعى لاعب المدرب إني أمري للظفر بلقب هم الأوروبي والمحلي الأول ليصبحوا ضمنا خانت الكبار الذين استطاعوا نيل اللقب الأوروبي خاصة أن المدرب الأسباني متخصص في الفوز بهذه البطولة بعد أن حققها ثلاث مرات متتالية مع نادي اشبيلية الإسباني.

‏اما عن رفاق برونو فرنانديز يسعوا للفوز بلقبهم الثاني في هذه البطولة بعد عام 2016 إهداء مدربهم سولشاير  بطولاته الأولى مع الفريق الذي ترعرع ولعب فيه و أصبح مدربه لبدأ مسيرة تدريبية مليئة بالألقاب.

أقرأ أيضاً ؛مانشستر يونايتد جاهز للتعاقد مع سانشو قبل بطولة أمم أوروبا؛ دورتموند يقدم وعد

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار