No menu items!
المزيد
    أخبارمواجهات متعددة في التنس وختام دور المجموعات لبطولة إفريقيا للناشئين لكرة اليد.....

    مواجهات متعددة في التنس وختام دور المجموعات لبطولة إفريقيا للناشئين لكرة اليد.. تعرف على منافسات اليوم في الرياضات الاخرى

    - Advertisement -
    - Advertisement -

    مواجهات متعددة في التنس، وختام دور المجموعات لبطولة إفريقيا للناشئين لكرة اليد، ومباريات لابنائنا بالخارج لنتعرف على منافسات المصريين اليوم الجمعة 2/9/2022 في الألعاب المختلفة بالبطولات الرياضية.

    يواجه منتخب مصر لكرة اليد نظيره مدغشقر في منافسات بطولة إفريقيا للشباب 2004 في ختام مباريات دور المجموعات للمجموعة الثانية تقام في تمام الساعة الثالثة عصراً.

    وتستضيف رواندا البطولة في الفترة من 30 أغسطس إلى 9 سبتمبر، وحقق المنتخب المصري فوزه على البلد المستضيف في الجولة الثانية لدور المجموعات أنتهت المباراة بنتيجة 44-30.

    فاز منتخبنا الوطني في أولى مبارياته امام منتخب الجزائر بنتيجة 43-19.

    وتضم قائمة لاعبى منتخبنا الوطنى المصرى كل من : يوسف وليد – يوسف ناجي – محمد اشرف – فيراس مروان – محمد وائل – أحمد تغيان – يوسف أحمد عبد الغني – معاذ عزب – محمد صلاح – محمد عبد الغني – عمر عدلان – احمد حسام – زياد عبد الرحيم – ياسين محمد – محمد عماد – محمد مؤمن – بلال ابراهيم .

    تضم المجموعة الاولى : منتخب المغرب – منتخب ليبيا – منتخب اوغندا – منتخب بوروندي.

    تضم المجموعة الثانية : منتخب مصر الوطنى – منتخب الجزائر – منتخب مدغشقر – منتخب رواندا.

    إقرأ أيضًا

    إسلام حامد بطل الخماسي الحديث في حوار خاص لـ كايروستاديوم وكواليس بطولة العالم

    فوز شابات منتخب الطائرة على منتخب الكاميرون في بطولة إفريقيا

    وفي دورة فيوتشر للتنس المقامة بالقاهرة تحمل منافسات الفردي مواجهتين الأولى بين محمد صفوت والسويدي ليو بورج في دور ربع النهائي تقام المباراة في الساعة الحادية عشر صباحاً.

    المواجهة الأخرى بين المصرية ساندرا سمير والرومانية ألكساندرا يورداتش في ربع نهائي بطولة فيوتشر للتنس تقام المباراة في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً.

    ومواجهة مصرية خالصة في نصف نهائي دورة فيوتشر للزوجي وتتكون من محمد صفوت ورفيقه أكرم السلالي
    والفريق الاخر عمرو السيد و كريم مؤمن في تمام الساعة الثانية ظهراً.

    وتواجه التونسية أنس جابر الأمريكية شيلبي روجرز في الدور الثالث لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس في تمام الساعة الخامسة مساءًا.

    في مباريات محترفينا في كرة اليد يواجه كلا من علي زين ومحمد ممدوح هاشم مع فريقهم دينامو بوخارست الروماني نادي سوسيفا في الجولة الثانية للدوري الروماني.

    لمتابعة صفحتنا عبر تويتر و فيسبوك

    تعليقات الفيس بوك

    الكاتب

    مقالات ذات صلة

    الأكثر قراءة

    اخر الأخبار