مهاجم باريس سان جيرمان يعلن رغبته في استكمال مشواره مع الفريق

share on:
باريس سان جيرمان

أعلن الإيطالي مويس كين مهاجم نادي باريس سان جيرمان المُعار من إيفرتون الإنجليزي رغبته في استمرار مسيرته مع الفريق الفرنسي في الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يعود كين إلى فريقه في إنجلترا عقب نهاية هذا الموسم بعد موسمًا ناجحًا في حديقة الأمراء تمكن فيه الإيطالي من تقديم أداًء رائعًا.

ويحاول نادي باريس سان جيرمان الاحتفاظ باللاعب الإيطالي الشاب، حيث أنه لم يتم وضع خيار للشراء في عقد الإعارة مع إيفرتون، وسيتعين على الفريق الفرنسي الجلوس على طاولة المفاوضات مع نادي الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى.

وكشف كين عن رغبته في الاستمرار مع باريس للموسم المقبل عن طريق تشديده على لنجاحه مع الفريق مبرزًا في ذلك الهدف الذي أحرزه بالأمس في شباك ريمس بالدوري الفرنسي، وذلك على حسابه الرسمي عبر موقع انستجرام.

حيث كشف اللاعب ايضًا عبر حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به عن سعادته إذا تمكن من تواجده مع باريس بعد توقيعه لعقد جديد في الصيف المقبل، حيث قال الإيطالي: “سعيد بالهدف الذي أحرزته في المباراة الأخيرة بحديقة الأمراء، اتمنى التواجد هنا في الموسم المقبل ايضًا”.

وارتبط اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا بالعودة مرًة أخرى لفريقه السابق يوفنتوس، حيث يرغب البيانكونيري في اقتناص المهاجم الإيطالي في فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وكافح اللاعب كثيرًا عند تواجده مع إيفرتون ليحدث تأثيرًا في الفريق ليتمكنوا من بيعه بثمن عالي، ولكن لم ينجح في ذلك عقب خروجه معارًا للفريق الفرنسي، ولكن قيل في الفترة الأخيرة أن النادي الإنجليزي يريد ما يزيد عن 40 مليون يورو للسماح لكين بمغادرة جوديسون بارك بشكل دائم.

اقرأ أيضًا: مدرب رين ينصح لاعبه بعدم الذهاب إلى ليفربول أو أرسنال في هذه الفترة

اقرأ ايضًا: توتنهام يحرص على التعاقد مع مدافع ليل

تعليقات الفيس بوك