ملخص الجولة الـ 14 من فانتازي البريميرليج.. تألق برونو وصلاح وإخفاق سون وكين

share on:
أسدل الستار أمس على الجولة الرابعة عشرة من فانتازي البريميرليج بفوز تشيلسي على ويست هام يونايتد بنتيجة 3-0 في جولة شهدت تألق كبير من محمد صلاح لاعب ليفربول وبرونو فيرنانديز لاعب اليونايتد، وشهدت إخفاق من لاعبي توتنهام، وخلال هذا الملخص سنستعرض كل لقاء وماحدث فيه بالنسبة إلى الفانتازي..

أسدل الستار أمس على الجولة الرابعة عشرة من فانتازي البريميرليج بفوز تشيلسي على ويست هام يونايتد بنتيجة 3-0 في جولة شهدت تألق كبير من محمد صلاح لاعب ليفربول وبرونو فيرنانديز لاعب اليونايتد، وشهدت إخفاق من لاعبي توتنهام، وخلال هذا الملخص سنستعرض كل لقاء وماحدث فيه بالنسبة إلى الفانتازي..

كريستال بالاس 0 – 7 ليفربول

حقق ليفربول فوز كبير خارج الديار أمام كريستال بالاس بسباعية نظيفة في لقاء شهد تألق جميع لاعبي ليفربول لكن الأبرز في المباراة هو محمد صلاح الذي جلس على مقاعد البدلاء وشارك من الدقيقة 57 واستطاع تسجيل هدفين وصناعة هدف آخر وحقق 16 نقطة.

وعاد روبيرتو فيرمينو للتألق بشكل كبير بعد تسجيل هدفين وصناعة آخر وكذلك ساديو ماني بتسجيل هدف وصناعة آخر، بينما استطاع الظهيرين أرنولد وروبيرتسون صناعة هدف خلال المباراة.

ساوثامبتون 0 – 1 مانشستر سيتي

حقق مانشستر سيتي فوز صعب على ساوثامبتون بنتيجة 1-0 في لقاء شهد تألق كبير من دفاع الفريق السماوي بحصولهم على نقاط البونص كاملة، بينما استطاع كيفين دي بروين صناعة هدف ليصل إلى 100 أسيست مع الفريق منذ قدومه وسجل هدف اللقاء رحيم سترلينج.

إيفرتون 2 – 1 آرسنال

حقق إيفرتون فوز مهم على آرسنال الذي يقدم أداء سئ للغاية في البريميرليج حتى الآن بنتيجة 2-1 في لقاء لم يكن جيد بالنسبة للفانتازي حيث صنع “كليفرت لوين” هدف وحيد بجانب الحصول على إنذار وشهد اللقاء تسجيل هدف من المدافع الكولومبي ياري مينا.

نيوكاسل 1 – 1 فولهام

في لقاء لم يهتم به الكثير لكن استطاع “كالوم ويلسون” تسجيل هدف من ضربة جزاء ليحقق 9 نقاط هذه الجولة، ولم يستطيع دفاع نيوكاسل الحفاظ على الكلين شيت أمام فريق ضعيف هجوميًا مثل فولهام.

برايتون 1 – 1 شيفيلد يونايتد

لقاء لم يعتمد عليه أغلب المدربين في الفانتازي بسبب تراجع مستوي الفريقين هذا الموسم بمقارنة بالموسم السابق ولكن استطاع داني ويلباك تسجيل هدف برايتون خلال المباراة.

توتنهام 0 – 2 ليستر سيتي

هزيمة توتنهام أمام ليستر بثنائية نظيفة كان ضربة قوية للعديد من مدربي الفانتازي الذي كان اعتمادهم على هاري كين وسون بشكل كبير، ولكن على عكس المتوقع لم يتألق أي منهم خلال اللقاء، ولكن استطاع المهاجم القناص جيمي فاردي تسجيل هدف وصناعة آخر ليحصد 12 نقطة خلال الجولة.

وحصد المدافع جيمس جاستن نقطتين بونص بجانب الحفاظ على الكلين شيت ليحقق 8 نقاط خلال الجولة، ورغم جلوسه على مقاعد بدلاء عدد كبير من مدربين الفانتازي لكن غياب بعض اللاعبين أدي لنزوله تلقائياً في عدد كبير من التشكيلات.

مانشستر يونايتد 6 – 2 ليدز يونايتد

لقاء مجنون جمع بين مانشستر يونايتد وليدز يونايتد في الأولد ترافورد حيث استطاع الفريق الأحمر تسجيل هدفين خلال ثلاثة دقائق فقط، لقاء شهد تألق كبير من المبدع برونو فيرنانديز بتسجيل هدفين وصناعة هدف وحصد نقطتين بونص ليحصل على 17 نقطة خلال المباراة.

شهدت اللقاء أيضًا تألق مارسيال بصناعة ثلاثة أهداف وبلانك من راشفورد الذي لم يشارك في تسجيل أو صناعة أي هدف خلال المباراة، بينما استطاع المدافع السويدي فيكتور ليندلوف تسجيل هدف خلال اللقاء.

ويست بروميتش 0 – 3 أستون فيلا

استطاع أستون فيلا تحقيق المطلوب خلال اللقاء بثلاثية في شباك ويست بروميتش بجانب الخروج بشباك نظيفة من المباراة، وتألق جاك جراليش خلال اللقاء بصناعة هدفين، وسجل النجم أنور الغازي هدفين أيضًا.

وواصل الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينز الحفاظ على شباكه نظيفة بالوصول إلى الكلين شيت رقم 7 هذا الموسم مع أستون فيلا.

بيرنلي 2 – 1 ولفرهامبتون

تألق ثنائي هجوم بيرنلي بارنز وكريس وود بتسجيل هدف لكل منهم خلال اللقاء واستطاع الظهير تايلور صناعة هدف ليعوض ضياع الكلين شيت خلال المباراة، بينما استطاع فابيو سيلفا تسجيل أول أهدافه مع ولفرهامبتون في البريميرليج.

تشيلسي 3 – 0 ويست هام

شهد اللقاء ضربة قوية لعديد كبير من المدربين بخروج الظهير الأيسر لتشيلسي “بين تشيلويل” للإصابة بالدقيقة 9 ليخرج بنقطة وحيدة خلال المباراة، وكذلك لم يشارك رايس جيمس من بداية اللقاء بسبب الإصابة.

وتألق تامي أبراهام بعد تسجيل هدفين بينما اكتفي الثنائي تيمو فيرنر وكرستيان بولسيتش بصناعة هدف فقط خلال اللقاء، بينما سجل المدافع تياجو سيلفا هدفه الثاني هذا الموسم مع البلوز.

وأخيراً مع دريم تيم الجولة الرابعة عشرة الذي حقق 151 نقطة..

بيتر شمايكل (7).

تياجو سيلفا (14) – ياري مينا (11) – فوفانا (10).

ماكتوميني (18) – برونو فيرنانديز (17) – أنور الغازي (16) – محمد صلاح (16) – تراوري (13).

فيرمينو (16) – أبراهام (13).

اقرأ أيضًا:

نصائح الجولة الرابعة عشر من فانتازي الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يعود للسيطرة علي فانتازي البريميرليج من جديد

 

تعليقات الفيس بوك