أخبارخاص (كايرو ستوديم): وسيط يقترح فرجاني ساسي على الاتحاد - والنادي السعودي...

خاص (كايرو ستوديم): وسيط يقترح فرجاني ساسي على الاتحاد – والنادي السعودي يرفض

- Advertisement -
- Advertisement -

رفضت إدارة نادي الاتحاد السعودي فكرة التعاقد مع الدولي التونسي فرجاني ساسي المحترف بصفوف نادي الزمالك، خلال سوق الانتقالات القادمة في ظل الازمة المالية التي يعيشها الملكي في الفترة الحالية والتي أجبرتهم على تأخير مستحقات ورواتب اللاعبين.

وسبق أن صرح وكيل اعمال فرجاني ساسي أنه خاطب إدارة الزمالك المعنية برغبتهم في حصول اللاعب على المتأخرات المالية والتي تتجاوز نصف مليون دولار ، ومع تغيرات مجلس الإدارة لا زال التونسي لم يتسلم مستحقاته.

وكشف مصدر خاص لـكايرو ستوديمأن فرجاني ساسي وضع كمقترح لنادي اتحاد جدة السعودي عن طريق وسيط إلا أن إدارة النادي السعودي صرفت النظر عنه وأكد المصدر أن اتحاد جدة ينوي الإبقاء على قائد الفريق المغربي كريم الأحمدي لموسم أخر إذ ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري وتجديده لموسم أخر.

وأكدت مصادر (كايرو ستوديم) أن إدارة نادي الاتحاد السعودي ستحاول إبقاء كريم الأحمدي لموسم أخر، مع تعزيز الفريق بالمراكز المطلوبة، إذ يبحث الاتحاد عن مهاجم يملك حس تهديفي عالي في تراجع مستوى الخط الهجومي للفريق في مسابقة الدوري السعودي.

وارتبط اسم ساسي بعدد من الأندية في الخليج وبالتحديد الدوري القطري والإماراتي للانتقال الى صفوف أحدها وخوض تجربة جديدة بعدما كان قد خاض تجربة مع النصر السعودي لم يوفق فيها، لينتقل بعدها للزمالك ، ولازال مصير التونسي لم يحدد بين البقاء مع الزمالك أو الرحيل.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار