مشجعي فالنسيا يتظاهرون ضد مالك النادي

share on:

قام الآلاف من مشجعي فريق فالنسيا الإسباني بالقيام بمظاهرات اليوم السبت ضد مالك النادي السنغافوري بيتر ليم بسبب التصريحات الأخيرة التي أدلى بها.

وتجمهر العديد من جمهور الفريق أمام ملعب الميستايا معقل النادي للأحتجاج على السنغافوري والمطالبة برحيله عن الفريق، حيث يعتبر بيتر هو المالك الأول للنادي لأنه يمتلك أعلى نسبة أسهم في الفريق.

ودعا أنصار النادي الإسباني رجل الأعمال الثري بيتر ليم إلى بيع كل أسهمه الذي يمتلكها في النادي منذ عام 2014 ومغادرة النادي.

المشجعون، الذين رفعوا لافتات ” المستقبل لنا”، انزعجوا من التعليقات الأخيرة التي أدلى بها الملياردير السنغافوري والتي قللت من أهمية وجودهم مع فريقهم، ولم يرضى مشجعي فالنسيا عن إدارة ليم للنادي، حيث دائمًا ما يتهمونه بتواجده داخل معقل الخفافيش لأسباب تجارية فقط.

وجاءت الاحتجاجات بعد أيام قليلة من مظاهرات جماهير نادي مانشستر يونايتد على المالك الأمريكي جويل جليزر داخل ملعب أولد ترافورد قبل مباراة الفريق أمام نادي ليفربول، الأمر الذي أجبر الشياطين الحمر على تأجيل المباراة التي كانت من المقرر أن تُلعب ضمن لقاءات الدوري الإنجليزي الممتاز، ونتيجة إلى ذلك، دفعت هذه الاحتجاجات جليزر إلى نشر رسالة تعهد فيها بتسريع المناقشات مع المشجعين حول قدرتهم على أن يكون لهم رأي في أمور تخص النادي.

يلعب نادي فالنسيا يوم غدًا الأحد أمام بلد الوليد في لقاء ضمن لقاءات الدوري الإسباني، ويأتي الخفافيش في المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة وبفارق ست نقاط فقط عن مراكز الهبوط.

تعليقات الفيس بوك