مستقبل زيدان بين البقاء في مدريد والرحيل لتدريب فرنسا

share on:
زيدان

لا يزال مستقبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان حائراً، فالتكهنات تزداد حول توليه مسئولية المنتخب الفرنسي في بطولة اليورو المقبلة والرحيل عن ريال مدريد، أو البقاء في مدريد حتي نهاية العقد والرحيل في عام 2022 أي قبل كأس العالم المقبلة في قطر.

وأكدت وسائل الإعلام في فرنسا أن نجم المنتخب الفرنسي السابق يرغب في الوفاء بعقده مع النادي الملكي حتي نهايته، وبالتالي تجنب الشائعات التي أشارت إلي رحيله لتولي قيادة منتخب بلاده في بطولة أوروبا هذا الصيف، وأن رحيله محتمل بنسبة كبيرة لكن العام المقبل قبل بطولة العالم في قطر.


وذكرت التقارير تصريحات سابقة لمدرب المنتخب الفرنسي الحالي “ديديه ديشامب” يتحدث فيها عن زيدان وقيادته لمدريد، وقال “ديشامب”: مقتنع بأن زيدان سوف يتولي قيادة المنتخب في المستقبل وهذا حق شرعي له، كما أن له رصيد كافي لهذه المسئولية الكبيرة خصوصاً بعد ما قدمه مع ريال مدريد”.


زيدان



كما أشاد المدرب المخضرم “ارسين فينجر” بمستوي ريال مدريد تحت قيادة زيدان قائلاً: لم يخيب زيدان أمال جماهير ناديه في كل المباريات الكبري وأنه يعمل بالاعبين المتاحين دون شكوي في الإعلام، كما يبدو لي بأنه شخص متواضع جداً وهو في أعلي مستوي له”.


اقرأ أيضاً: بايرن ميونيخ يمنع لاعبيه من السفر لمنتخب بلادهم 

تعليقات الفيس بوك