أخبارمستقبل جاليتر وكامبوس في باريس سان جيرمان

مستقبل جاليتر وكامبوس في باريس سان جيرمان

- Advertisement -
- Advertisement -

كشفت الصحف ووسائل الأعلام عن مستقبل المدرب الفرنسي كريستوفر جاليتر والمستشار الرياضي لويس كامبوس في إروقة نادي باريس سان جيرمان.

أفادت صحيفة لو باريزيان الفرنسية إمكانية بقاء كل من المدير الفني لباريس سان جيرمان كريستوفر جاليتر والمستشار الرياضي للنادي لويس كامبوس في باريس سان جيرمان، بالرغم من الخروج المبكر من منافسات دوري أبطال أوروبا 2022/23.

تعرض باريس سان جيرمان للإقصاء المبكر من فعاليات دور ال16 من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي أمام بايرن ميونخ الألماني، حيث حقق البايرن الفوز ذهاباً وإياباً على باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة في مجموع المباراتين.

قام مُلاك باريس سان جيرمان بالاجتماع مع جاليتر وكامبوس لبحث مستقبلهما مع النادي الفرنسي عقب الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ، حيث أشارت ريليفو الإسبانية إلى إمكانية إقالة جاليتر من منصبه كمدير فني للفريق بجانب إعادة المدرب الألماني توماس توخيل على رأس الإدارة الفنية لباريس سان جيرمان.

وذكرت لو باريزيان إمكانية قيام باريس سان جيرمان ببناء الفريق من جديد مع مهاجمه الحالي كيليان مبابي، بجانب إعلان الديلي ميل الإنجليزية عن إمكانية رحيل لاعبي الفريق الفرنسي ليونيل ميسي ونيمار من النادي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

يبحث باريس سان جيرمان عن التعاقد مع لاعبين في مركز الهجوم ولاعبين في مركز خط الوسط ولاعبين في مركز الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

أقرا أيضا:

راشفورد يحصد جائزة لاعب شهر فبراير في البريميرليج

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار