مستشفى الاهلى: فحص طبى لازارو وأشعة لتحديد فترة غياب محسن

share on:

يخضع المهاجم المغربى وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص الطبي قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، غداً الخميس، لحسم موقفه من المشاركة فى التدريبات الجماعية.

 

ويعاني أزارو من التورم فى وجه القدم، حيث يؤدي اللاعب تدريبات تأهيلية للتعافي من الإصابة، التى حرمته من المشاركة مع الفريق فى مباراة الامس أمام المقاولون العرب، والتى انتهت بهزيمة الاهلى بهدف دون رد.

 

وعلى الجانب الاخر يجرى صلاح محسن، لاعب الفريق أشعة، اليوم الأربعاء، للاطمئنان على إصابته وتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية، بعد أن غادر محسن مباراة المقاولون، أمس، متأثرًا بإصابته بشد فى العضلة الضامة والتي حرمته من استكمال المباراة.

 

بينما يجري محمد نجيب، مدافع الفريق، أشعة اليوم، للاطمئنان على إصابته فى الركبة والتى أجرى على إثرها جراحة الغضروف، وقد أدى نجيب تدريبات تأهيلية فى الجيم خلال الايام الماضية، بسبب معاناته من كدمة عظمية حرمته من استكمال التدريبات البدنية والتأهيلية داخل الملعب.

 

ويواصل الأهلي تدريباته صباح غد الخميس، على ستاد مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة بتروجت السبت المقبل، على ستاد الجيش بالسويس، والمؤجلة من الجولة التاسعة.

تعليقات الفيس بوك