أخبارمساعد جيسي مارش يريد الانتقام من مانشستر يونايتد على طريقة تيد لاسو

مساعد جيسي مارش يريد الانتقام من مانشستر يونايتد على طريقة تيد لاسو

- Advertisement -
- Advertisement -

مساعد المدير الفني السابق لفريق ليدز يونايتد جيسي مارش، المدرب الأمريكي كريس أرماس، يريد الانتقام من مانشستر يونايتد الإنجليزي على طريقة المسلسل الأمريكي البريطاني تيد لاسو.

ذكرت صحيفة الديلي ميل الإنجليزية تولي المدرب الأمريكي كريس أرماس مهام منصب المدير الفني لفريق ليدز يونايتد بشكل مؤقت لحين تعيين مدير فني جديد.

سيبدأ المدرب الأمريكي كريس أرماس مهام قيادة ليدز يونايتد عبر خوض مباراتين متتاليتين في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام مانشستر يونايتد.

عمل كريس أرماس مدرباً مساعداً في مانشستر يونايتد خلال تولي المدرب النمساوي رالف رانجنيك مهام منصب المدير الفني في الشياطين الحُمر خلال الفترة من ديسمبر 2021 إلى مايو 2022، حيث قام لاعبو مانشستر يونايتد بالسخرية منه عبر أطلاق أسم “تيد لاسو” من خلفه.

بدأ كريس أرماس مسيرته الكروية كلاعب في أندية لوس أنجلوس جالاكسي وشيكاغو فايرز بالدوري الأمريكي الممتاز، لكنه حصل على منصب قيادي كمدير فني لإندية نيويورك ريد بول وتورنتو فوتبول كلوب في الدوري الأمريكي.

بدأ أرماس مسيرته التدريبية في مانشستر يونايتد كمساعد للمدرب النمساوي رالف رانجنيك، حيث كان هذا المنصب هو الأول من نوعه خارج حدود الولايات المتحدة الإمريكية مثل بطل مسلسل تيد لاسو الشهير، ثم انضم إلى ليدز يونايتد كمدرب مساعد إلى المدير الفني السابق جيسي مارش الشهر الماضي.

يتحدث مسلسل تيد لاسو عن مدرب لعبة كرة قدم أمريكية جاء إلى المملكة المتحدة من أجل تدريب نادي ريتشموند الإنجليزي، ليتعلم مبادئ وطرق لعبة كرة القدم المعروفة طوال موسمين من المسلسل.

قام لاعبو مانشستر يونايتد حسب الديلي ميل بوضع تشبيهات بين أرماس وتيد لاسو خلال فترة تواجد الأول في الأولد ترافورد.

أعلن اللاعب الأمريكي السابق هيركوليز جوميز في هذا التوقيت عن رفضه طرق لاعبي مانشستر يونايتد في التعامل مع كريس أرماس وتشبيه ببطل المسلسل الأمريكي تيد لاسو، مطالباً أياه بالعودة إلى الولايات المتحدة الأمريكية أو تغيير طريقته بالكامل من أجل كسب الاحترام في مانشستر يونايتد.

أصبح كريس أرماس مطالباً بقيادة ليدز يونايتد لتحقيق الفوز على مانشستر يونايتد خلال المباراتين المُقبلتين في الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل تفادي الهبوط إلى التشامبيونشيب، حيث يحتل ليدز يونايتد المركز السابع عشر في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 18 نقطة بالتساوي مع إيفرتون.

فشل ليدز يونايتد في عدم تحقيق الفوز ل7 مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز عقب الهزيمة أمام نوتنجهام فورست بهدف نظيف، لتتم إقالة المدرب الأمريكي جيسي مارش من تدريب ليدز يونايتد.

أقرا أيضا:

راؤول جونزاليس يرفض تدريب نادي إنجليزي

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار