مريم متولى: روح الفانلة الحمراء هى سر الفوز…و طموحى هو كأس العالم للأندية

share on:
مريم متولى

فازت فتيات النادى الأهلى للكرة الطائرة  يوم الأثنين الماضى ببطولة كأس مصر على حساب الصيد فى مباراة مثيرة إمتدت لخمسة أشواط، و بذلك حققن فتيات الذهب ثنائية الدورى و الكأس معا هذا الموسم. و على ضوء ذلك أجرى كايروستديوم حواراً مع لاعبة الأهلى المتألقة مريم متولى.

و تلعب مريم للفريق الأول منذ كانت فى عمر الخامسة عشر، فى مسيرة متوجة بالكثير من الألقاب الجماعية و الفردية، فقد فازت بجائزة أفضل مانع عام 2015 فى بطولة الأندية الأفريقية و 2019 فى بطولة الاندية العربية.

و قدمت مريم و فريق كرة الطائرة مباراة نهائية رائعة استحققن عليها التتويج بالكاس ليكون الختام الأفضل لموسمهن الرائع.

بدأت مريم بالحديث عن تحقيق الثنائية قائلة: “الحمدلله، مبسوطة أكيد بتحقيق الثانئية هذا الموسم، كان موسم صعب و طويل و مليء بالتأجيلات بس الحمد لله ربنا وفقنا فى نهاية الموسم و قدرنا نحقق هذا الإنجاز”.

مريم متولى

و عن طموحها الشخصى قالت: “أسعى للتويج ببطولة أفريقيا الموسم المقبل و اللعب فى كأس العالم للأندية”

تحدثت مريم أيضا عن سر تحقيق كل هذه الإنجازات و الروح الموجودة داخل الفريق قائلة: “روح الفانلة الحمراء هى السر وراء كل ذلك الأهلى هو من يعطينا الثقة.

و عن كابتن نهلة سامح قائدة الفريق استطردت قائلة: “نهلة أخت كبيرة لكل بنت فينا قبل ما تكون كابتن الفرقة و بتشجعنا و دايما بتقف جنبنا فى أى موقف، و لو فى أى مشكلة فهى اول واحدة بتحاول تساعد”

و تحدثت مريم متولى عن الجهاز الفنى بقيادة الكابتن حمدى الصافى و قالت: ” أنا حابة أشكرهم فرد فرد، الجهاز الفنى كاملا بيحاول يساعدنا و إحنا تيم واحد و روح واحدة و مصلحتنا واحدة و هى تحقيق الإنجازات مع النادى الأهلى”.

مريم متولى

سألنا مريم أيضا عن أقرب اللاعبات لها داخل الفريق فأجابت: “نرمين المنشاوى و سارة أمين و فريدة العسقلانى و آية الشامى و كذلك نهلة سامح و مايا ممدوح”.

و قد حضر الكابتن محمود الخطيب و بعضاً من أعضاء مجلس الإدارة بالنادى المباراة النهائية لدعم الفريق.

فتحدثت عن ذلك قائلة: “دائما نلقى منهم الدعم خصوصا فى المباريات الهامة، دائما يحضرون إلى المباريات و يشجعونا و أى دعم نحتاجه مجلس الإدارة يلبيه”.

و عن طموحات الموسم المقبل تحدثت مريم متولى قائلة:” أريد تحقيق جميع البطولات الدورى و الكأس لكن بشدة أريد الفوز ببطولة أفريقيا و اللعب بكأس العالم للأندية”.

 

كتبت: إسراء ممدوح

تعليقات الفيس بوك