مران الزمالك.. كارتيرون يعالج الأخطاء، وتدريبات استشفائية للاعبين

share on:

شهد مران الزمالك صباح اليوم، قيام كارتيرون المدرب الفني للفريق بتقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات بأرضية ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

حيث خاضت كل مجموعة تدريبات بدنية وإطالات بصالة الدكتور أشرف صبحي، هذا ويركز الجهاز الفني حاليًا على الجوانب الفنية والبدنية استعدادًا لمواجهة تونجيث السنغالي.

وضمن أجزاء المران، واصل عبد الله جمعة لاعب الفريق أداء تدريبات تأهيلية بصالة الجيمانزيوم بالنادي، حيث يسعى الجهاز الطبي لتجهيز اللاعب للعودة سريعًا من الإصابة التي تعرض لها بالعضلة الضامة.

وعلى جانب أخر، عقد أحمد عبد المقصود المدرب المساعد وأسامة نبيه المدرب العام، جلسة مع يوسف أوباما لاعب الفريق على هامش مران الفريق.

وقد حرص الثنائي على منح اللاعب بعض النصائح والتعليمات الفنية لتطبيقها في التدريبات.

وقام باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين خلال المران لتدريبهم على بعض المواقف الهجومية، وقد وجه تعليمات لبعض اللاعبين من أجل استغلال الفرص التي تسنح لهم.

وحرص البرازيلي أوليفرا مدرب الحراس على تخصيص برنامج تدريبي لحراس مرمى الفريق، حيث خاض الثلاثي تدريبات قوية تحت إشراف مدربهم.

وأدى لاعبو الفريق تدريبات استشفائية بعد نهاية المران استعدادًا لمواجهة تونجيث السنغالي.

حيث يختتم الفريق تدريباته غدًا الجمعة استعدادًا للمواجهة الحاسمة السبت المقبل.

حيث يتعين على الزمالك أن يتغلب على تونجيث السنغالي، على أن ينتظر فوز الترجي التونسي على مولودية الجزائر ليتأكد تأهل الفريق إلى الدور التالي بشكل رسمي.

اقرأ أيضا: 

تعرف على موعد وصول طاقم تحكيم مباراة الزمالك وتونجيث 

تعليقات الفيس بوك