أخبارمران الزمالك.. شيكابالا ينتظم في التدريبات الجماعية وحازم إمام يواصل التأهيل

مران الزمالك.. شيكابالا ينتظم في التدريبات الجماعية وحازم إمام يواصل التأهيل

- Advertisement -
- Advertisement -

شهد مران الزمالك الذي أقيم منذ قليل خوض لاعبي الفريق تقسيمة في جزء من الملعب للتركيز على تسليم وتسلم الكرة في وضعيات مختلفة تحت الضغط.

وشهدت التقسيمة تركيز الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على اللعب في مساحات صغيرة، وتسليم وتسلم الكرة في وضعيات مختلفة تحت الضغط .

كما عقد الفرنسي باتريس كارتيرون جلسة سريعة على هامش المران الجماعي، وشهدت الجلسة شرح العديد من الأفكار الفنية والخططية المراد تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

مران الزمالك

كما انتظم قائد الفارس الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا في التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم الثلاثاء.

وشارك شيكابالا في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الأمامية وانتهاء البرنامج التأهيلي الموضوع له.

فيما واصل الظهير الأيمن حازم إمام برنامجه التأهيلي في المران الجماعي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، بعد معاناته من إجهاد عضلي.

مران الزمالك
حازم إمام

ودخل الزمالك في معسكر مغلق بأحد فنادق مدينة الإسكندرية، وذلك على هامش فترة التوقف الحالية لبطولة الدوري بسبب إقامة دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو.

وكان الفريق قد حقق الفوز على منتخب القسم الثاني أمس وديا بسباعية نظيفة ويلتقي مع فريق أبها السعودي مساء الخميس المقبل في ثاني وديات الفريق بمعسكر الإسكندرية .

مران الزمالك

ويأتي مران الزمالك استعدادًا لمباراة غزل المحلة المقرر إقامتها يوم 3 أغسطس المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الفارس الأبيض صدارة الدوري برصيد 61 نقطة حصدهم بعدما خاض 27 مباراة، حقق الفوز في 18 مواجهة وتعادل في 7 مباريات وخسر لقائين.

اقرأ أيضا :  طبيب الأهلي يتحدث عن موعد عودة وليد سليمان وجاهزية محمد محمود

‏حمادة طلبة: الدوري سوف يحسم في الأسبوع الأخير واتمنى فوز الزمالك باللقب

ميدو يُشيد بدور سيد عبدالحفيظ في توزيع الضغوط على منافسيه

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار