مران الاهلى: ظهور أزارو وقياسات بدنية جديدة

share on:

واصل الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى تدريباته اليومية على ستاد مختار التتش بالجزيرة، تحت قيادة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، فى إطار إستعداد الفريق لمواجهة حوريا كوناكرى فى 14 من سبتمبر فى ذهاب دور الثمانية من بطولة دورى أبطال إفريقيا.

 

وشهد المران ظهور وليد أزارو مهاجم الفريق بعد غيابه الايام الماضية لتأخر وصوله من المغرب، بعد الاجازة التى حصل عليها من الجهاز الفنى، وعقدكارتيرون جلسة مع أزارو هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم السبت، واكتفى أزارو بالمشاركة في جزء من المران البدني قبل أن يغادر الملعب ويستكمل مرانه في الجيم.

 

 

وشارك في المران 22 لاعبا، فيما يغيب مجموعة اللاعبين الدوليين المنضمين إلى صفوف المنتخب الوطني الذي يواجه منتخب النيجر فى الثامنة من مساء اليوم في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون، وأيضا يغيب لاعبو المنتخب الأولمبي الذين شاركوا أمس في ودية روسيا التي انتهت بالتعادل الإيجابي.

 

 

وبدأ المران بجلسة سريعة من المدير الفني مع اللاعبين قبل قيام الهولندي مايكل ليندمان مخطط أحمال الفريق بإجراء قياسات بدنية جديدة للاعبي الفريق، وأشرف ليندمان على استخدام اللاعبين على إجراء تلك القياسات للوقوف على معدل اللياقة لدى كل لاعب، في إطار تجهيز الجميع للمباريات.

 

 

وأختتم المران بتخصيص كارتيرون فقرة للتصويب على المرمى، وشارك في فقرة التصويبات مؤمن زكريا واحمد حمودي وعمرو جمال وعمرو بركات وأحمد ياسر ريان، وكثف كارتيرون خلال مران اليوم تدريبات الكرة من خلال إجراء أكثر من تقسمية متنوعة من الناحية الفنية والخططية داخل ستادمختار التتش.

تعليقات الفيس بوك