أخبارمدرب منتخب مصر الأولمبي: الشناوي في طوكيو

مدرب منتخب مصر الأولمبي: الشناوي في طوكيو

- Advertisement -
- Advertisement -

كشف أسامة عبد الكريم مدرب حراس المرمى في منتخب مصر الأولمبي عن نيته في ضم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي في أولمبياد طوكيو 2020 في حالة موافقة شوقي غريب مدرب المنتخب الأولمبي على ضم حارس فوق السن.

وصرح عبد الكريم لبرنامج الماتش قائلًا:  “من الوارد ضم حارس مرمى آخر بخلاف الثلاثي الذي خاض بطولة إفريقيا تحت 23 عاما سيتم الاستقرار على ذلك مع شوقي غريب المدير الفني”، وتطرق للحديث عن اختياره للحارس فوق السن قال عبد الكريم “محمد الشناوي هو حارس مصر الأول في التوقيت الحالي بسبب مشاركته في بطولة إفريقيا وكأس العالم ويلعب مع الأهلي بصورة مستمرة”.

وتابع “الشناوي يقدم مستويات رائعة الفترة الأخيرة وهو حارس مرمى مجتهد ولديه خبرة كبيرة، سنجتمع لمناقشة ضم الثلاثي الكبير”.

وأكد “في حالة الاستقرار على ضم حارس مرمى فوق السن للمنتخب الأولمبي في طوكيو سيكون محمد الشناوي حارس مرمى مصر الأول حاليا هو اختيارنا”، وعندما تم سؤاله عن إمكانية تغيير الثلاثي الشاب أوضح “حتى الآن لم يظهر سوى محمود جاد في إنبي بسبب مشاركته بصورة أساسية ويقدم مستويات رائعة، نعاني لقلة مشاركة الحراس الشباب”.

وأضاف “أتمنى أيضا مشاركة عمر رضوان مع الجونة بصورة مستمرة مثلما خاض مباراة الكأس الأخيرة ورحيل مصطفى شوبير على سبيل الإعارة في يناير ليحصل على فرصته”.

وأكمل “لدينا معسكرين أحدهما في مارس والأخر في يونيو، سنضم حراس المنتخب الأولمبي وندرس مع شوقي غريب المدير الفني فكرة ضم حارس من الكبار”.

وأتم مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي حديثه “مازال الوقت مبكر وسيتم حسم كل ذلك في شهر يونيو المقبل”.

وكان قد تأهل منتخب مصر الأولمبي لأولمبياد طوكيو 2020 بعد تحقيقه بطولة أمم أفريقيا تحت سن ال 23 سنة والتي أقيمت في مصر خلال الفترة من 8 نوفمبر حتى 22 نوفمبر، ومن حق للمنتخب الأولمبي ضم ثلاث لاعبين فوق سن ال 23 سنة للذهاب معهم للأولمبياد.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

سما شوقي
محررة رياضية أعمل ضمن التيم المسؤول عن صفحة الرياضة مش كورة وبس

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار