مدرب روما يعرب عن استيائه من الخسارة أمام شاختار

share on:

أعرب اوزوبيو دي فرانشيسكو المدير الفني لفريق روما الإيطالي عن استيائه بعد خسارة الفريق علي يد مضيفه فريق شاختار دونيتسك الأوكراني بهدفين مقابل هدف،  في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال دي فرانشيسكو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:” أمامنا فرصة للتعويض في مواجهة العودة، وهذا أمر مؤسف لأننا خلال أول 50 دقيقة قدمنا كل ما يمكننا تقديمه، سجلنا هدف بصورة جيدة وكان الأمر رائعًا، ولكن هذا لا يبرر النتيجة النهائية”.

وأضاف:” لا أعتقد أن هناك مشكلة في إرادتنا للفوز بمباراة مهمة مثل هذه، روما لا يصل لنهائي البطولة كل موسم، الرغبة في تقديم مستوى جيد كانت متواجدة، لكننا قللنا من حدتنا في اللقاء، سندرس السبب وإذا كان مشكلة بدنية أم شيء آخر”.

وتابع:”في أول عشر دقائق كان لدينا بعض المتاعب ولقد قمت بتغيير بعض الأمور مثل مركز ناينجولان وشنجيز لأتجنب حدوث أي مشاكل في أي منطقة بسبب الزيادة العددية”.

وأكمل:”عندما يلعب فريق بصورة كبيرة في العمق يجب أن تمتلك قدرة جيدة على استعادة الكرة بصورة مباشرة، وهذا ما استطعنا فعله طيلة الشوط الأول، وفي الشوط الثاني فقدنا الكرة بصورة مخيبة وقدمنا لهم فرصة على طبق من ذهب للعودة للمباراة”.

واختتم دي فرانشيسكو بالإشادة بحارس الفريق اليسون إذ قال:” أفضل صفاته هي الكرات التي يتصدى لها ويجعل الأمر يبدو سهلاً، لديه تأثير كبير هنا ولا يسقط بطريقة درامية أمام المرمى حتى يبدو رائعاً في الصور، إنه في الموعد ويقوم بدوره كما يجب، لذا ففي اللحظات الصعبة يمكننا أن نرى أنه حارس مرمى رائع”.

تعليقات الفيس بوك