أخبارمدرب المنتخب المصري يستقر على عودة قفشة وشريف لمعسكر نوفمبر

مدرب المنتخب المصري يستقر على عودة قفشة وشريف لمعسكر نوفمبر

- Advertisement -
- Advertisement -

استقر البرتغالي كارلوس كيروش علي عودة محمد مجدي قفشة ومحمد شريف لاعبي الاهلي الى صفوف المتخب المصري  .

ويأتي هذا بعد أن تم استبعاد اللاعبين من المعسكر الماضي الذي خاض فيه المنتخب الوطني مبارتي ليبا بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 المقام في قطر.

ونجح المتخب في الفوز في اللقائين حيث فاز في لقاء الذهاب بملعب برج العرب بنتيجة 1-0 واحرز الهدف اللاعب الشاب عمر مرموش المحترف في صفوف شتوتجارت الالماني .

وفاز المنتخب في لقاء العودة بنتيجة 3-0 , حيث احرز الاهداف كلا من احمد فتوح  لاعب الزمالك ، و مصطفي محمد  لاعب جالاتا سراي التركي ، رمضان صبحي لاعب بيراميدز .

ويتصدر حاليا المتخب المصري مجموعته برصيد 10 نقاط , حيث تضم مجموعته كلًا من الجابون وليبا وأنجولا.

ويواجة المنتخب الوطني منتخب انجولا والجابون في معسكر نوفمبر في ختام المجموعات .

وقد لعب المنتخب المصري تحت قيادة كارلوس كيروش ثلاث مباريات فاز فيهم جميعهم .

وقد تم تعيين البرتغالي كيروش خلفًا للمدير الفني المصري حسام البدري  الذي كان على رأس الجهاز الفني للمنتخب خلال 715 يوم , وخاض فيها المنخب فاز في 6 مباريات , وتعادل 4 , ولم يتلقي البدري اي هزيمة .

وسجل المنتخب تحت قيادة البدري 14 هدف و إستقبل 4 اهداف فقط .

الفوز الأكبر للبدري مع منتخب مصر كان في مباراة جزر القمر وانتصر الفراعنة برباعية نظيفة بالقاهرة، بتصفيات أمم أفريقيا 2021.

وشارك مع 39 لاعبًا مع المنتخب تحت قيادة البدري .

وشهدت فترة قيادة حسام البدري للمنتخب الوطني انتقادًا لاذعا من الجماهير نظرًا للأداء الباهت التي ظهرت في معظم مباريات المنتخب رغم من تحقيق النتائج المطلوبة , والتأهل لبطولة كأس امم افريقيا 2022 المقامة في الكاميرون , وكانت مصر تصدرت مجموعتاها التي كانت تضم كلًا من منتخبات توجو ,وكينيا , وجزر القمر .

والجدير بالذكر أن حسام البدري جاء خلفًا للمكسيكي خافيير اجيري الذي تمت إقالته بعد  الخروج من بطولة كأس امم افريقيا 2019 التي كانت مقامة على أرض مصر .

ويركز المنتخب المصري في الفترة الحالية على الفوز في اللقائين القادميين لكي يرفع من تصنيفة القاري و الدولي , ليتجنب المنتخب مواجهة منتخبات من التصيف الأول في المرحلة الأخيرة من التصفيات .

اقرا ايضَا : أحمد شوبير خروج ثنائي من قائمة الخطيب

تابع الحساب الرسمي للموقع على تويتر : كايروستاديوم

 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار