مدافع نادي لايبزيج الألماني يقترب من التوقيع لنادى ليفربول

share on:

أقترب إبراهيما كوناتى مدافع نادي لايبزيج الألماني ومنتخب فرنسا تحت 21 عاماً، من التوقيع لنادي ليفربول الإنجليزى، في محاولة للتخلص من المشاكل الدفاعية التي تواجه الفريق منذ إصابة المدافع الهولندى فيرجل فان دايك.

وقال كوناتي أنه تلقي بالفعل محادثات من إدارة ليفربول للتوقيع مع النادي الصيف المقبل، مشيراً إلى أنه لا يهتم بتلك الأخبار في هذا الوقت، وأن تركيزه الكلى ينصب فى منتخب بلاده والمشاركة فى بطولة اليورو المقبلة.

ويتوقع أن تتم الصفقة بقيمة 34 مليون جنيه استرليني، وهي قيمة الشرط الجزائى الموجود فى تعاقد كوناتى مع نادي لايبزيج، كما وافق يورجن كلوب علي التعاقد مع اللاعب في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز، مما يعني اقتراب إتمام الصفقة في الأيام المقبلة.


نادي لايبزيج


ويعاني نادي ليفربول في ترتيب جدول البريمرليج من بعد إصابة المدافع فيرجل فان دايك في مباراة نادي إيفرتون في الدور الأول هذا الموسم، إصابة لم تؤثر علي عدد الأهداف التى يستقبلها الفريق فحسب، بل أمتد التأثير على نتائج الفريق ككل، حتى أبتعد الفريق عن المراكز الأولى فى ترتيب الدوري.

وتعاقد النادي في يناير الماضي مع التركي اوزان كاباك والإنجليزي بين ديفيز في محاولة لتعزيز خط الدفاع المتناقص بسبب كثرة الإصابات، ولكن يبدو أن اللاعبان لم يحققا طموحات المدرب الألماني يورجن كلوب.

 اقرأ أيضاً:  تقرير- حلم ليستر سيتي بين التخطيط والصدفة
نجم توتنهام السابق: يجب أن يرحل هاري كين عن الفريق

تعليقات الفيس بوك