مانشيستر يونايتد يجدد التفكير في التعاقد مع مدافع نابولي

share on:
نابولي

عاد نادي مانشيستر يونايتد للتفكير في التعاقد مع المدافع السنغالي “خاليدو كوليبالي” مدافع نابولي الإيطالي، وعلي الرغم من أن نادي مانشيستر قد فاوض كوليبالي عدة مرات من قبل، إلا أن تلك المفاوضات قد توقفت بسبب المغالاة في الجانب المادي من الجانب الإيطالي.

ويمتد التعاقد الخاص بالمدافع البالغ من العمر 29 عاماً حتي موسم 2023، ويفكر النادي الإيطالي في الإستغناء عن قلب دفاعه العملاق، رغبةً منهم في تحقيق أكبر استفادة مادية في ظل الظروف المادية الخاصة بتفشي فيروس كورونا.


مانشيستر يونايتد


وشهدت القيمة التسويقية للاعب السنغالي إنخفاضاً كبيرا، حيث أصبحت قيمته تساوي 43 مليون يورو تقريباً، يأتي ذلك بعدما كانت قيمته تساوي ما يقارب من 100 مليون يورو.

ويرغب نادي مانشيستر يونايتد في تعزيز خط دفاعه الموسم المقبل، وتكوين صمام أمان قوي بقيادة هاري ماجواير لكي يكونا ثنائياً قوياً أمام الحارس ديفيد دي خيا.

وقد أشارت التقارير إلي أقتراب رحيل المدافع الإيفواري “اريك بايلي” وعدم تجديد تعاقده مع الفريق في ظل قلة مشاركاته مع الفريق، وشعوره بعدم اقتناع المدرب “اولي سولشاير” بقدراته، مما يؤكد اقتراب تعاقد اليونايتد مع كوليبالي مدافع نابولي.


اقرأ أيضاً:  ريال مدريد يستعد لأكبر سوق انتقالات في تاريخه 

تقرير…ليستر سيتي بين التخطيط والصدفة

تعليقات الفيس بوك