مدافع مانشيستر يونايتد يفكر في عدم تجديد تعاقده مع الفريق

share on:

يفكر المدافع الايفواري “اريك بايـلي” في عدم تجديد تعاقده مع مانشيستر يونايتد والرحيل إلي نادي أخر للحصول علي فرصة أكبر، ويعتقد المدافع الايفواري بأن النادي يريد تجديد عقده للحصول علي عرض أكبر لبيعه الصيف المقبل.

يتبقي في عقد اللاعب مع الشياطين الحمر عاماً وثلاثة أشهر، مما يجعله يفكر في مستقبله خصوصاً مع قلة مشاركاته مع الفريق الفترة الأخيرة، علي الرغم من مشاركته في مباراة الذهاب في الدوري الأوروبي أمام ميلان الايطالي والتعادل بنتيجة 1-1.

وقال أحد المصادر لشبكة “سكاي سبورتس” بأن بايـلي يعتقد انه لن يكون الخيار الأول لسولشاير في خط الدفاع، وان النادي يريده فقط أن يوقع على تمديد العقد ليجعله أكثر قيمة في سوق الانتقالات هذا الصيف.



مانشيستر يونايتد


وأضاف:” اريك يحب النادي وجماهير الأولد ترافورد، كما أن عائلته مستقرة في مانشيستر ولا يحب اكثر من قضاء مسيرته كلها مع مانشيستر يونايتد، لكنه يشعر بأن النادي لا يحترمه كفاية، ولديه ما يكفي من الأسباب حيث يشعر أن مهما كان مستواه فلن يكون خياراً بالنسبة لسولشاير.”

يذكر بأن مدافع منتخب ساحل العاج لم يشارك في أخر ثلاث مباريات رفقة الفريق في جميع المسابقات، كما أنه لم يشارك في مباراة العودة في الدوري الأوروبي أمام ميلان في ايطاليا، وأغلب مشاركاته تكون عند إصابة فيكتور ليندلوف أو هاري ماجواير.

اقرأ أيضاً: مانشيستر سيتي يفكر في ضم مهاجم المنتخب الانجليزي

تعليقات الفيس بوك