أخبارغزل المحلة يُعلن تعيين مختار مختار مديرًا فنيًا للفريق الموسم المقبل

غزل المحلة يُعلن تعيين مختار مختار مديرًا فنيًا للفريق الموسم المقبل

- Advertisement -
- Advertisement -

أعلن نادي غزل المحلة عن تعيين مختار مختار مديرًا فنيًا للفريق بدايةً من الموسم المقبل، بعدما قرر مجلس الإدارة توجيه الشكر إلى المدير الفني خالد عيد وجهازه المعاون، بعد الهزيمة بسداسية نظيفة
من نادي بيراميدز، في نهاية جولات مسابقة الدوري العام الممتاز.

ومن المقرر أن يعاونه كلًا من: عبد الله رجب كمدرب عام، أسامة محمد كمساعد مدرب، وعمرو رمضان كمساعد مدرب، بالإضافة إلى عصام عبد العظيم مدربًا لحراس المرمى، وسعيد عبد العظيم كمعد بدني.

المدير الفني السابق خالد عيد نجح في الحفاظ على تواجد الفريق ضمن مسابقة الدوري الممتاز، وتفادى الهبوط بتواجده في المركز الخامس عشر برصيد 35 نقطة بعدما فاز في سبع مباريات،
وتعادل في 14، وخسر في 13، وسجل لاعبو المحلة تحت قيادته 28 هدفًا، بينما هُزت شباك الفريق في 46 مرّة.

في المقابل، يعود مختار مختار للتدريب من جديد عبر بوابة المحلة، بعدما كانت آخره تجاربه التدريبية مع الإنتاج الحربي الهابط إلى الدرجة الثانية، قبل أن يترك مهمة تدريب الفريق في منتصف الموسم الماضي.

ويملك مختار مختار مسيرة تدريبية حافلة مع عدة أندية على رأسها بتروجيت والمصري وإنبي والاتحاد السكندري والإنتاج الحربي، كما درب الوحدة السعودي وظفار العماني.

يُذكر أن مختار مختار، كان قد تولى مهمة تدريب غزل المحلة موسم 2002-2003 وقاد الفريق لاحتلال المركز السابع في جدول ترتيب المسابقة.


اقرأ أيضًا..

الزمالك يعلن رحيل حميد أحداد إلى الرجاء

تابع الحساب الرسمي للموقع عبر تويتر: كايروستيديوم

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار