أخبارمحمود شبانة: رفضت الأهلي من أجل الزمالك، ووالده: سيلعب للأبيض ولو ب2...

محمود شبانة: رفضت الأهلي من أجل الزمالك، ووالده: سيلعب للأبيض ولو ب2 جنيه

- Advertisement -
- Advertisement -

صرح محمود شبانة أحدث صفقات نادي الزمالك، والوافد من نادي أسوان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدة تصريحات هامة خلال تواجده بقناة نادي الزمالك.

وقال شبانة:”وقعت على عقود انضمامي لنادي الزمالك لمدة 4 سنوات، ثم حاول فريقي الأهلي وبيراميدز التواصل مع إدارة نادي أسوان للتعاقد معي، ولكنّي رفضت التراجع عن تعاقدي مع الأبيض”.

وأضاف:”عرض الزمالك كان أقل مادياً من أندية أخرى، ولكنّي لم أفكر في الفارق المادي الكبير، بسبب عشقي للزمالك منذ طفولتي مثل والدي، وحلمه بأن يراني مرتدياً للتي شيرت الأبيض”.

وأردف محمود شبانة:”سأجتهد في التدريبات، وأترك المشاركة أساسياً من عدمها للجهاز الفني بقيادة كارتيرون، والتنافس بين عناصر خط الدفاع بالزمالك سيصُب بكل تأكيد في مصلحة الفريق”.

محمود شبانة المنتقل إلى نادي الزمالك
محمود شبانة المنتقل إلى نادي الزمالك

كما علق محمد شبانة والد اللاعب على انتقال نجله للزمالك قائلاً:”أنا زملكاوي منذ طفولتي، وربيت محمود على حب وتشجيع الزمالك، لذلك كانت فرحتي مضاعفة حينما انتقل إلى صفوف الفريق الأبيض”.

وأضاف:”أبلغت نجلي، بأنه لن يترك الزمالك مهما كانت المغريات، وحتى لو لم يحصل على راتبه، وأؤكد أنه مستعد للاعب في الزمالك حتى لو كان راتبه 2 جنيه فقط”.

وإختتم محمد شبانة تصريحاته قائلاً:”تعلقت منذ صغري بأساطير نادي الزمالك، مثل فاروق جعفر وحسن شحاتة وحمادة إمام وطه بصري، أتمنى مساهمة نجلي في تحقيق بطولات للنادي”.

إقرأ أيضاً: خالد الغندور يرد على تصريحات سيد عبد الحفيظ ضده: هذه ليست أخلاق شخص متدين

إقرأ أيضاً: نادي الزمالك يُصدر بياناً قوياً، قبل يوم واحد فقط من مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

محمود جمال
محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار