أخبارمحمد عبد المنصف: كنت قريباً من حراسة مرمى الأهلى، ومازلت أُعاير بالسداسية

محمد عبد المنصف: كنت قريباً من حراسة مرمى الأهلى، ومازلت أُعاير بالسداسية

- Advertisement -
- Advertisement -

صلاح محمد عبد المنصف حارس مرمى الزمالك السابق ووادي دجلة الحالي، بعدة تصريحات هامة خلال تواجده  مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج “ملعب أون تايم، المذاع عبر قناة أون تايم سبورت”.

وقال عبد المنصف:”بدأت مسيرتي في حراسة المرمى بفريق مزارع دينا، وكنت حينها قريباً جداص من الانضمام لصفوف النادي الأهلي، ولكن الزمالك دفع 600 ألف جنيه وحسم صفقة انضمامي لصالحه”.

وأضاف:”مشواري مع نادي الزمالك لم يكن ناجحاً، ولم تسير كما كنت أتمنى، وتعرضت للكثير من الظلم والتهميش، لذا قررت عام 2010 الرحيل عن النادي إلى فريق الجونة الذي ظهرت معه بمستوى جيد”.

وأردف:”الجماهير الحمراء والبيضاء لازالت تتذكر مباراة السداسية، بسبب أننا غير معتادين في مصر على النتائج الثقيلة بعكس أوروبا، ولازالت أتعرض لبعض المعايرات بسببها حتى الآن”.

محمد عبد المنصف من مباراة السداسية
محمد عبد المنصف من مباراة السداسية

واستطرد عبد المنصف:”أبارك لعصام الحضري توليه منصب مدرب حراس المرمى للمنتخب المصري، وعلاقتي به طيبة، وأسعى لبذل أقصى جهدي من أجل الانضمام إلى صفوف منتخب مصر مجدداً”.

وإختتم محمد عبد المنصف تصريحاته بالحديث عن سبب تألقه الملحوظ في التصدي لركلات الجزاء:”أذاكر اللاعبين جيداً قبل المباريات، لذا تصديت للعديد من الركلات، بخلاف ركلتي غزل المحلة فقط”.

وعلى صعيد آخر، اقترب عبد المنصف من الانضمام إلى صفوف فريق الإتحاد السكندري لمدة موسم واحد فقط، ليواصل الحارس مشواره الكبير ببطولة الدوري الذي اقترب من 25 موسماً.

إقرأ أيضاً: النادي الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً للسوبر، عقب الاحتفال بالنجمة العاشرة

إقرأ أيضاً: محامي حمدي النقاز: اللاعب ضحى كثيراً كي يعود للزمالك، وسحب شكواه ضد الأبيض

 

 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

محمود جمال
محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار