محمد شريف مهاجم الأهلى: إصابتى ليست قوية، ونسعى لتصدر المجموعة

share on:
محمد شريف

صرح محمد شريف مهاجم النادى الأهلى بعد تصريحاته هامة عبر قناة النادى حول مدى خطورة الإصابة التى تعرّض لها خلال مباراة الأهلى مع فريق فيتا كلوب الكونغولى والتى أقيمت عصر اليوم فى العاصمة الكونغولية كينشاسا. 

وطمأن شريف جماهير الأهلى حول إصابته قائلاً:”إصابتى هى عبارة عن شد فى العضلة الخلفية، وبعيدة عن الركبة، وفضّل الجهاز الطبى إستبدالى بين شوطى المباراة خوفاً من تفاقم الإصابة”.

محمد شريف
محمد شريف

وأكد شريف:”على أن جميع لاعبى الأهلى كان لديهم الإصرار والإرادة لتجاوز عقبة فريق فيتا كلوب اليوم رغم صعوبة الأجواء وسوء أرضية الملعب وهو ما حدث”.

وأضاف:”غضبنا جميعاً بعد التعادل المخيب أمام فريق فيتا كلوب الكونغولى بالقاهرة، وتعاهدنا على العودة إلى تحقيق الفوز فقط أياً كانت العقبات، وكانت البداية من مباراة الإسماعيلى بالدورى العام المصرى”.

فيتا كلوب والأهلى
فيتا كلوب والأهلى

وأردف مسجل هدف الأهلى الأول اليوم:”أن جميع اللاعبين درسوا فريق فيتا كلوب الكونغولى بشكل جيد، وعرفنا كل نقاط الضعف والقوة لديهم، تحت قيادة موسيمانى المدير الفنى للفريق والذى طلب منا الضغط بكل قوة على لاعبى فيتا كلوب من بداية المباراة لتسجيل هدف مبكر مثلما حدث”.

وإختتم شريف تصريحاته:”بأن جميع عناصر النادى الأهلى من جهاز فنى ولاعبين لديهم الثقة والعزيمة للصعود من المجموعة الأولى إلى دور ال8 فى المركز الأول”.

الأهلى
الأهلى

وكان النادى الأهلى قد حقق إنتصاراً ثميناً اليوم بعد تغلبه على فريق فيتا كلوب الكونغولى بثلاثية نظيفة، جعلته يتواجد فى المركز الثانى برصيد 7 نقاط، بفارق 3 نقاط عن فريق سيمبا التنزانى المتصدر.

إقرأ أيضاً: النادى الأهلى ينتصر على فيتا كلوب بثلاثيه نظيفة ويعزز حظوظه فى الصعود لدور ال8 

 

تعليقات الفيس بوك

محمود جمال

محمود جمال

محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"