محمد سراج الدين: هدفنا من البداية العمل على البرنامج التعليمي وشهادة الأهلي في الإدارة الرياضية

share on:

أكد المهندس محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على أن مجلس الإدارة يعمل على البرنامج التعليمي حرصا على الدور المجتمعي.

وصرح عضو مجلس إدارة الأهلي، قائلا: “هدفنا من البداية في العمل على البرنامج التعليمي وشهادة الأهلي في الإدارة الرياضية، وفقا لتوجيهات الكابتن محمود الخطيب ومجلس لإدارة، في إطار دور الأهلي المجتمعي نحو أعضائه وجماهير،وكل فئات المجتمع”.

وأكد سراج الدين أن المحتوى التعليمي سيكون مدته ٣٠ ساعة للدارسين في شهادة الأهلي الرياضية لمدة شهر ونصف، وسيكون هناك زيارات ومعايشات للدارسين في النادي الأهلي وداخل إداراته. 

وأضاف أن شهادة الأهلي في الإدارة الرياضية، تعتبر إضافة للمجتمع المصري بشكل عام، من خلال محتوى تعليمي تمتد مواده في التسويق والرعاية الرياضية واللوائح، وتنظيم الأحداث الرياضية وعلم النفس والأخلاق الرياضية.

وأكد سراج الدين على أن البروتوكول مع الجامعة الأمريكية يشمل الأعضاء، العاملين، والجماهير الأهلاوية بتخفيض يتيح لهم الحصول على شهادة الأهلي للتعليم الرياضي.

وكان الأهلي قد أعلن عن توقيع بروتوكول تعاون مع الجامعة الأمريكية لإطلاق المشروع التعليمي المشترك بين الجانبين، في إطار الدور المجتمعي والخدمي الذي يقوم به النادي.

وشهد مؤتمر الإعلان عن تفاصيل البروتوكول، تواجد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، الذي رحب بوفد الجامعة الأمريكية الذي ضم فرانسيس ريتشاردوني رئيس الجامعة الأمريكية ومحمد عبدالسلام المدير التنفيذي للتعليم بكلية إدارة الأعمال بالجامعة.

اقرأ أيضا : الأهلي يعلن عن مشروعه التعليمي بالتعاون مع الجامعة الأمريكية

 

تعليقات الفيس بوك