بعد أدائه الرائع وانضممامه لقائمة فريدة .. أرتيتا يتحدث عن محمد النني

share on:
محمد النني

أشاد ميكيل أرتيتا المدير الفني الإسباني لنادي أرسنال الإنجليزي بمحترفنا المصري محمد النني لاعب وسط الفريق بعدما سجل هدفا ضد نيوكاسل وقدم أداء رائع، مساهماً في فوز فريقه بنتيجة 2/0 في المباراة التي أقيمت في وقت سابق اليوم.

وكان النني قد سجل أولى أهداف اللقاء لينضم لقائمة مميزة تضم اللاعبين المصريين الذين هزوا الشباك في الدوري الإنجليزي، وعلي الرغم أن الهدف هو الخامس لمحمد النني بقميص أرسنال إلا أنه الأول في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

صاحب الـ28 عاما سبق وسجل هدفا في دوري أبطال أوروبا في شباك برشلونة، وسجل ثلاثة أهداف في الدوري الأوروبي أمام باتي بوريسوف ودوندالك وأولمبياكوس، والآن سجل أيضا في الدوري الإنجليزي، لينضم إلى قائمة مسجلي الأهداف من المصريين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

القائمة تضم أيضا أحمد حسام “ميدو”، وعمرو زكي، وأحمد المحمدي، وحسام غالي، ومحمد صلاح، وأحمد حجازي، ورمضان صبحي، ومحمود حسن “تريزيجيه”.

اقرأ أيضاً:

النني يقود الأرسنال للفوز علي نيوكاسل يونايتد

بالفيديو..شاهد هدف محمد النني الرائع في مرمي نيوكاسل

وقال أرتيتا عن النني في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: “الهدف كان رائعا وهاما. يمكنك أن ترى رد فعل زملائه بعدما سجل”

وشدد “كان هدفا رائعا للغاية وأنا سعيد جدا من أجله، فهو شخص رائع”

وتابع “هو لاعب محبوب في غرفة خلع الملابس ويحظى بالاحترام لأنه لاعب مذهل وشخص مناسب العمل معه”

وعن إمكانية مشاركة النني وبيير إيميريك أوباميانج ضد فياريال يوم الخميس المقبل في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي، قال: “قدما مباريات قوية، وهما في أتم جاهزيتهما في الوقت الحالي، هم يستحقون الفرصة”

وأتم “سأتأكد من جاهزية الجميع لمباراة الخميس وسأختار القرار المناسب”

وخسر أرسنال ضد فياريال بهدفين مقابل هدف ويحتاج للفوز بهدف دون رد أو بفارق هدفين في الإياب ليتأهل لنهائي المسابقة الأوروبية

تعليقات الفيس بوك