أخبارمحامي حمدي النقاز: اللاعب ضحى كثيراً كي يعود للزمالك، وسحب شكواه ضد...

محامي حمدي النقاز: اللاعب ضحى كثيراً كي يعود للزمالك، وسحب شكواه ضد الأبيض

- Advertisement -
- Advertisement -

صرح محامي حمدي النقاز ووكيله أنيس بن ميم، بعدة تصريحات هامة حول عودة اللاعب لصفوف الزمالك مجدداً، خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير في برنامج “ملعب أون تايم”.

وقال بن ميم:”رغبة النقاز الأولى عقب فسخ تعاقده مع فريقه السابق الترجي، كانت العودة لصفوف الزمالك وتلاقت رغبته مع رغبة مسئولي الأبيض، وبالفعل تم التعاقد معه لمدة ثلاث سنوات”.

وأضاف:”اللاعب قدم الكثير من التنازلات والتضحيات من أجل العودة إلى القلعة البيضاء، وأؤكد أنني لم أره سعيداً منذ فترة كسعادته عقب عودته للزمالك من جديد”.

 حمدي النقاز
حمدي النقاز

وأردف:”النقاز سحب شكواه المقدمة من قبل إلى الإتحاد الدولي “فيفا” ضد نادي الزمالك، عقب عودته والاتفاق معه على تقسيط مستحقاته المتأخرة لدى النادي”.

واستطرد:”لا توجد نية لدى اللاعب أو النادي للخروج على سبيل الإعارة كما يتردد، واللاعب سيكون في منافسة قوية مع التونسي حمزة المثلوثي، وحازم إمام أيضاً من أجل حجز مقعد أساسي بتشكيل الفريق”.

وإختتم أنيس بن ميم محامي حمدي النقاز تصريحاته قائلاً:”لو كانت هناك أي نية لخروج اللاعب على سبيل الإعارة لإحدى الأندية الأخرى، لكان اللاعب تعاقد مع أي نادٍ آخر منذ البداية دون العودة للزمالك”.

إقرأ أيضاً: إتحاد الكرة يعلن حكم مباراة السوبر المصري، فأل حسن لجماهير النادي الأهلي

إقرأ أيضاً: محمود جنش، عقب رحيله عن الزمالك إلى فيوتشر، تعرف على أرقام مسيرته مع الأبيض

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

محمود جمال
محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار