متمسك بمانشستر يونايتد.. أمرابط يرفض عرضا جديدا من الدوري الإنجليزي

متمسك بمانشستر يونايتد.. أمرابط يرفض عرضا جديدا من الدوري الإنجليزي

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

رفض الدولي المغربي سفيان أمرابط نجم نادي فيورنتينا الإيطالي عرضا من قبل نادي نوتنجهام فورست الإنجليزي من أجل الحصول على خدماته قبل نهاية الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وبحسب ما ذكرته شبكة “سبورت إيطاليا”، فإن نادي نوتنجهام قد أرسل عرضا إلى مسؤولي فيورنتينا من أجل ضم اللاعب بشكل نهائي مقابل 17 مليون جنيه إسترليني.

 

تابعت الصحيفة أن فيورنتينا وافق على العرض المقدم للاعب، في المقابل رفض أمرابط العرض وتمسك بالانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي والذي أبدى رغبته في ضم اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

 

ووفقا لما أكده الإيطالي جيانلوكا دي ماريزيو صحفي شبكة سكاي سبورتس، فإن فريق مانشستر يونايتد قد أرسل عرضا إلى فيورنتينا من أجل ضم سفيان لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وهو ما تم رفضه من قبل مسؤولي فيولا.

 

لاعب وسط ميدان المنتخب المغربي، شارك مع فيورنتينا في ١٠٧ مباراة بعدما انضم إليهم من نادي أوتريخت الهولندي، وأحرز مع الفريق الإيطالي هدفا وقدم تمريرة حاسمة وحيدة بينما تلقى ٢٩ بطاقة صفراء.

 

وتوج أمرابط مع فريقه الأسبق فاينورد روتردام الهولندي ببطولة كأس هولندا موسم ٢٠١٧/٢٠١٨ وفاز معهم بكأس السوبر الهولندي مرتين عام ٢٠١٨ وعام ٢٠١٩.

 

يذكر أن صراع الأندية لضم صاحب ال٢٧ عاما لم يتوقف عند فيورنتينا ومانشستر يونايتد، حيث أعلنت صحيفة إكسبريس عن دخول نادي ليفربول الإنجليزي دائرة المفاوضات لضم اللاعب.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار