أخبارمباريات اليوم الثلاثاء 17 أغسطس 2021 في الدوري المصري- الزمالك ينوي صيد...

مباريات اليوم الثلاثاء 17 أغسطس 2021 في الدوري المصري- الزمالك ينوي صيد غزلان دجلة والأهلي يهدد حصون طلائع الجيش والإثارة مستمرة

- Advertisement -
- Advertisement -

تعرف على مباريات اليوم الثلاثاء 17 أغسطس 2021 في الدوري المصري العام موسم 2020/2021.

الاتحاد × سيراميكا كليوباترا


يلتقي في السابعة مساء اليوم الثلاثاء فريق نادي الاتحاد السكندري مع فريق نادي سيراميكا كليوباترا ضمن مباريات الجولة 31 من الدوري المصري العام 20/21.

ويدخل نادي الاتحاد السكندري مباراة الليلة برصيد 42 نقطة في المركز السادس ويسعى للفوز لتثبيت أقدامه في هذا المركز.


بينما يدخل نادي سيراميكا كليوباترا مباراة الليلة برصيد 37 نقطة في المركز العاشر ويسعى للفوز للتقدم في جدول الترتيب العام في أول مواسمه في الدوري المصري الممتاز.

إنبي × الإسماعيلي

ويشهد ملعب بتروسبورت في السابعة مساء اليوم مباراة قوية متوقعة بين نادي إنبي وضيفه نادي الإسماعيلي من أجل تحسين المراكز وإنهاء المسابقة في أفضل مركز ممكن.


يلعب نادي إنبي مباراة الليلة وفي رصيده 39 نقطة بالمركز السابع ويسعى للفوز لتثبيت أقدامه بهذا المركز ومنع الإسماعيلي من تجاوزه.

أما نادي الإسماعيلي فيدخل مباراة الليلة برصيد 37 نقطة في المركز التاسع ويسعى للفوز على إنبي للتقدم مركزين في جدول الترتيب العام.

طلائع الجيش × الأهلي


ويحل النادي الأهلي في التاسعة مساء اليوم ضيفًا ثقيلاً على نادي طلائع الجيش الذي يمتلك في رصيده 38 نقطة بالمركز الثامن ويسعى للحفاظ على مركزه الثامن.

ويأمل النادي الأهلي (الوصيف حاليًا برصيد 68 نقطة) في الفوز على طلائع الجيش الليلة لمواصلة مطاردة نادي الزمالك في الصراع على اللقب، واستغلال أي تعثر لغريمه نادي الزمالك في مواجهة وادي دجلة بنفس التوقيت الليلة.

الزمالك × وادي دجلة


يسعى نادي الزمالك (المتصدر حاليًا برصيد 70 نقطة) نحو لقبه الثالث عشر في الدوري المصري العام ويحاول التمسك بحظوظه كاملة والفوز بالمباريات الأربعة المتبقة من أجل حسم اللقب دون النظر لنتائج مباريات غريمه ومطارده النادي الأهلي.


وبينما يدخل نادي وادي دجلة مباراة الليلة بتركيز شديد حيث يريد الحفاظ على آماله في البقاء في الدوري الممتاز.

يمتلك نادي وادي دجلة 25 نقطة فقط في المركز قبل الأخير، ويأمل في الفوز الليلة على نادي الزمالك، كما يأمل في تعثر لنادي البنك الأهلي أمام نادي مصر المقاصة في مباراتهما مساء غدٍ الأربعاء.

اقرأ المزيد:

دجلة لا يعرف طعم الانتصار أمام الزمالك.. ورقم قد يُقلق الأبيض

ما هي قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري المصري؟

اتحاد الكرة يعلن عن حكمي لقائي الزمالك ووادي دجلة وطلائع الجيش والأهلي

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

Ahmed Reda
عاشق لكرة القدم أهتم بتحرير الأخبار والتقارير والمقالات في كرة القدم العالمية

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار